آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

شكاوى الناس


مواطن عدني يشكو تعرضه للضرب من قبل قوة أمنية دون أسباب

الإثنين - 06 أغسطس 2018 - 03:04 م بتوقيت عدن

مواطن عدني يشكو تعرضه للضرب من قبل قوة أمنية دون أسباب

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن محمد فيصل باخريبة وهو ينزف دماً يشكو قيام قوة عسكرية تابعة للحكومة الشرعية بالاعتداء عليه بالضرب باعقاب البنادق دون أي سبب يذكر .

وقال المواطن محمد باخريبة إنه كانت يشتري خضرة من احدى البسطات المقابلة للمركز الرئيس لشركة الكريمي للصرافة بالشيخ وبجانبه جنود عسكريون يتبعون الشرعية واقفون، مشيراً إلى أنه حدث أحدهم أن يمسك بندقيته كونها قد اصابته مع حركة الجندي من غير قصد .

وأشار باخريبة وهو نائب رئيس نقابة البنك الأهلي إلى أنه كان يتحدث مع الجندي وهو صغير في السن، متفاجئا بقيام جندي أخر بجانبه بمباشرته بالضرب بالبندقية، مشيراً إلى قدوم مواطنين وامساك الجندي .

وأكد باخريبة أن الجنود عادوا إليه ثانية وقاموا بضربه ضرباً مبرحاً بأعقاب البنادق وثم طالبوه بالذهاب إلى قائدهم الذي كان جالساً في الطقم المتوقف خلف البسطة، مشيراً إلى أنه استبشر خيراً بالقائد إلا أنه تفاجأ أن القائد قد قام بمباشرة بالضرب المبرح واصابته في وجهه حتى شعر بالدوار .

وناشد المواطن محمد فيصل باخريبة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري ومدير أمن عدن اللواء ركن شلال علي شايع أخذ حقه من هؤلاء الجنود، مضيفاً أن الأمن في حماية المواطن وما تعرض له أبناء عدن من بلطجة من قبل رجال الأمن معيب بحق الدولة وقيادتها الأمنية  والعسكرية.