آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

شكاوى الناس


مواطن من عدن يناشد الأجهزة الأمنية القبض على قاتل ابنه

السبت - 04 أغسطس 2018 - 12:44 م بتوقيت عدن

مواطن من عدن يناشد الأجهزة الأمنية القبض على قاتل ابنه
المواطن فهد حسين احمد باراس خلال حضوره لمقر الصحيفة

عدن (عدن الغد)خاص:

 حضر الى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن فهد حسين احمد باراس مناشدا وزير الداخلية ومدير الامن  التدخل وإلقاء القبض عن قاتل ابنه .

 

وقال باراس في شكواه لعدن الغد ان ضابط في البحث الجنائي يدعى(ا.م.ق) قام واربعة من أبنائه وبمعية أفراد من شرطة القاهرة بتكوين عصابة مسلحة قامت بقتل ولده مطيع فهد حسين باراس فجر يوم الخميس اثناء ما كان داخلا الى منزله وهذا ما أكده شهود للحادثة .

 

وأشار المواطن ان الحادثة بدأت حين حاول احد ابناء لضابط الامني ويدعى (ا.ا.م.ق)  الدخول الى احدى الكفتيريات التي يعمل بها شقيق القتيل وحصلت مشكلهم مع شقيقه وقام ابن الضابط الامني بإطلاق النار تحت اقدام شقيق القتيل حسين فهد .

 

 

وأكد المواطن انه عقب المشادة  قاموا بتهديده بمنعه من الدخول الى منزله  وفي اليوم الثاني قاموا  بتطويق البلوك ومنع دخول اسرة باراس وفي يوم الخميس قاموا  بالتقطع له ومحاصرته واطلاق وابل من الرصاص عليه وبحسب تقرير الطبيب الشرعي والتقرير الجنائي  فان القتيل تعرض لاطلاق النار اثناء ما كان جالسا وان اطلاق النار من الاعلى الى الاسفل من مسافة تجاوز مدى  المتر .

 

وأكد المواطن ان المتهمين قاموا بالهروب الى  جهة غير معروفه الا انه معروف جهة عمله وهو محقق لدى إدارة البحث الجنائي بعدن .

 

 

 

وناشد المواطن من نائب وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومدير الامن شلال علي شايع  التدخل في القضية وإنصافه وضبط الجناة حتى لا نصل الى نتائج لاتحمد عقباها  .