آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:24ص

شكاوى الناس


جريح صبيحي يتألم وأسرته تناشد الجهات المسؤولة لإنقاذه

الخميس - 02 أغسطس 2018 - 10:21 ص بتوقيت عدن

جريح صبيحي يتألم وأسرته تناشد الجهات المسؤولة لإنقاذه

لحج (عدن الغد) خاص:

الصبيحة كغيرها من المناطق الجنوبية اكتوت بنيران تلك الحرب التي شنتها الميليشيات الحوثية على البلاد  بالرغم من  عدم قدرة الميليشيات السيطرة على جغرافية المنطقة إلا إن شبابها كانوا حطب تلك الحرب الظالمة منهم من أستشهد ومنهم من اصيب بجروح ومازالوا يعانوا الآم الاصابة ومنهم الشاب الجريح / عبدالرحمن علي محمد الخفيف نجل مدير مكتب الزراعة سابقا بمديرية طورالباحة الفقيد علي محمد الخفيف .

لقد أصيب بجراح خطيرة من جراء قصف الطيران العربي عن طريق الخطأ لأفراد المقاومة بمصنع الحديد بمديرية طورالباحة قبل ثلاث سنوات في 15يوليو 2015م.

ولخطورة الاصابة في بطنة وتقطع أجزاء من الامعاء اوصى الاطباء والمختصين بتسفيره للخارج بعد إجراء له ثلاث عمليات لم تكن موفقة نظرا كما قال الاطباء لخطورة الأجزاء المصابة بجسمه للعلم بأن أسرته ومنذ ثلاث سنوات وهي تتنقل بين مشافي الجمهورية لعلها تجد العافية لولدها الجريح  قد استنزفت كل ما تملك من مقتنيات ومبالغ مالية ودون إي دعم من الجهات المسؤولة .

وحسب احد افراد الاسرة الذي قال متنهدا لولا معاناة الجريح عبدالرحمن والآم الاصابة التي يعانيها ولو يحتمل التأخير لبحثنا عن طرق غير مناشدة السلطات المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام ا.عبدالرقيب البكيري  والمحافظة ممثلة بالمحافظ قائد اللواء 17 مشاة اللواء أحمد عبدالله تركي   وكذا القيادات العسكرية ممثلة بقيادات الجبهات والالوية والمنطقة العسكرية الرابعة لإنقاذ ولدنا الجريح عبدالرحمن الذي يعتبر من أوائل الجرحى بالصبيحة .

كما أضاف في مناشدته متأملين الامل من قيادتنا أن تلتفت إلى معانتنا وإنقاذ ولدنا لتسفيره للخارج حسب تقرير الاطباء والذي يفيد بسرعة انقاذ حياته ...

 

*من جلال السويسي