آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

شكاوى الناس


مواطن من لحج : قاضي استئناف عدن اختطفني واجبرني على توقيع اوراق بالقوة تحت تهديد السلاح

الأحد - 29 يوليه 2018 - 12:04 م بتوقيت عدن

مواطن من لحج : قاضي استئناف عدن اختطفني  واجبرني على توقيع اوراق بالقوة تحت تهديد السلاح
المواطن شهاب احمد ناصر الزبيري لدى حضوره إلى مقر صحيقة "عدن الغد"

عدن (عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صجيفة " عدن الغد" المواطن شهاب احمد ناصر الزبيري من ابناء محافظة لحج متقدما ببلاغ لرئيس هيئة التفتيش القضائي عن قيام احد قضاة محكمة استئناف عدن صباح الخميس الماضي  وبمعية مسلحين  باختطافه وإجباره تحت تهديد السلاح على التوقيع على اوراق يسمح من خلالها لاحد المتنفذين من البناء في ارضية تابعه له واقتصاص جزء كبير منها لصالحه .

 

وقال المواطن شهاب: تفاجئت  صباح امس الخميس اثناء تواجدي في ارضي الكائنة في جوار المدينة الخضراء بحضور كلاً من رئيس محكمة استئناف عدن و مدير شركة الهمداني وبمعية مسلحين الى ارضي ، وقاموا باختطافي من فوق سيارتي واجبروني تحت تهديد السلاح على التوقيع على اوراق تسمح لمتنفذ  ووكيله من اقتصاص جزء كبير من ارضي والبناء عليها توسعة لمشروع الهمداني السكني في المدينه الخضراء.

 

واضاف شهاب: حاولت مقاومتهم لكن القاضي هددني ان لم اقوم بالتوقيع فانه سيقودني الى مكان مجهول ولن يخلي سبيلي مالم اوقع الاوراق مدعياً انه من المقاومة ولديه جيش يأتمر بأمره ، الأمر الذي اضطره للتوقيع حفاظاً علي حياته .

 

مضيفا: بعد توقيعي للأوراق التي اجبروني على توقيعها قامت المجموعة المسلحة وبأمر من القاضي باختطاف شخصين كانا على مقربة من الحادثة وإجبارهما على التوقيع كشهود اثبات على توقيعي الامر الذي جعلني في ذهول تام من تصرف القاضي الغير منطقي والذي لا يتناسب مع مكانته ووظيفته التي تعتبر رمز للعدالة وإحقاق الحق.

 

وطالب المواطن شهاب رئيس هيئة التفتيش القضائي بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق القاضي المعتدي والذي قال انه هدده بالخطف من منزله  في حال قام بإبلاغ الجهات الامنية بالواقعة او تقدم بشكوى لهيئة التفتيش القضائي.