آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:55م

مناسبات


افراح آل الحامد بن الشيخ ابي بكر بمدينة سيئون

الأحد - 29 يوليه 2018 - 12:16 ص بتوقيت عدن

افراح آل الحامد بن الشيخ ابي بكر بمدينة سيئون

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

احتفل اليوم بمدينة سيئون الشخصية التربوية والسياسة المخضرمة الاستاذ القدير مربي الأجيال / ابوبكر سالم بن محمد الحامد بن الشيخ ابي بكر بزواج ابنه  الحامد  ومعه كافة اسرة آل الحامد في الداخل والخارج .
حيث بدأت مراسيم الزواج من ظهر اليوم بإقامة أفراح ووليمة  الغسة بحضور العديد من الدعاة والشيوخ والشخصيات الدينية والاجتماعية والأهل والأقارب والأصدقاء يتقدمهم  منصب عينات بمديرية تريم مقام الحامد أبن الشيخ ابوبكر بن سالم السقاف  السيد / عبدالقادر بن صالح الحامد.

  شهدت خلالها الاستماع لمجموعة من الاناشيد والموشحات الدينية ثم تم وضع الحناء على ارجل العريس ممزوجا بالروائح الزكية والتي تعبر عن إعلانه عريسا وفقا والموروث والعادات  , فيما تقوم فرقة باصالح للمورث الشعبي بالدوران حول العريس وتردد عدد من الاغاني لتهنئته بالزواج .

وعقب الانتهاء من الحناء وظهور علامته على الارجل تم مراقصة العريس على إيقاعات الزربادي من قبل افراد اسرتهم والأهل والمقربين وأصدقائهم فيما زف العريس عصرا من بيته تتقدمه فرقة الطيالة بالبيارق والطبول الخاصة والتابعة لمنصب آل الحامد إلى بيت اهل العروسة وتم عقد القران وسط حضور كبير من العلماء والمشايخ والدعاة والزملاء والاصدقاء والاهل والاقارب من وادي وساحل حضرموت والمهجر لما يتمتع به الشخصية التربوية والسياسية الوالد / ابوبكر سالم الحامد من علاقات اجتماعية بين اوساط المجتمع .
وبهذه المناسبة اتقدم الى الاب العزيز والمربي القدير / ابوبكر سالم الحامد وإلى اخيه / محمد سالم الحامد وإلى الاخوة الزملاء والاصدقاء الاعزاء ( علي وحمزة وصالح أبناء / ابوبكر سالم الحامد بمناسبة زواج أبنهم واخيهم ( الحامد ابوبكر سالم الحامد ) بأجمل التهاني القلبية داعيا العلي القدير ان يجعل بيتهم عامرة بالأفراح والمسرات , كما أهنئ العريسين
وأقول لهما بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على المحبة والسعادة ورزقكما بالذرية الصالحة اللهم آمين .

* جمعان دويل