آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

وفيات


تنسيقية شباب الجنوب تنعي استشهاد الشابين نجدي مطرق وعسيري محمد عسيري في جبهه الساحل الغربي بالحديدة

الخميس - 26 يوليه 2018 - 05:37 م بتوقيت عدن

تنسيقية شباب الجنوب تنعي استشهاد الشابين نجدي مطرق وعسيري محمد عسيري في جبهه الساحل الغربي بالحديدة

أبين ((عدن الغد)) خاص:

نعت تنسيقية شباب الجنوب ودائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين استشهاد الشابين نجدي حيدرة احمد مطرف وعسيري محمد عسيري من ابناء باتيس بخنفر الذين استشهدا صباح يوم امس الاربعاء 25 يوليو في المخا بجبهه الساحل الغربي اثر انفجار لقم ارضي ادى إلى استشهادهم .

وجا نص بيان النعي :

لقد كانا الشهيدان نجدي حيدرة مطرف وعسيري محمد عسيري من اوائل الشباب الذين هبوا للدفاع عن ارض الجنوب ورافضين الذل والهوان من قبل قوات الاحتلال اليمني ومليشيات الحوثيين ومشاركين في عدة جبهات في ابين والعاصمة عدن وجبهه الساحل الغربي .

فكانا من اوائل المقاومين الذين تقدموا الصفوف في جبهات عديدة عند اندلاع الحرب الحوثية العفاشية اواخر شهر مارس 2015م واخرها انظمامهم إلى قوام المقاتلين في جبهة المخا بالساحل الغربي في مدينة الحديدة اليمنية ، فكانا خير الرجال المقاومين الذين صمدوا مع بقية رفاق المقاومة الجنوبية مسطرين اروع ملاحم البطولية والفداء ومكبدين مليشيات الاحتلال اليمني خسائر كبيرة في العتاد والارواح حتى يوم استشهادهم في 26 يوليو 2018م .

وبهذا المصاب الجلل تتقدم تنسيقية شباب الجنوب ودائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين بعظيم المواساة والتعازي القلبية إلى اسرهم وذويهم سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهيدان بواسع رحمتة وان يلهم اهلهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.