آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:38ص

أدب وثقافة


سعيد النوبان يوقع عقد فيزياء السعادة

الأربعاء - 25 يوليه 2018 - 09:15 م بتوقيت عدن

سعيد النوبان يوقع عقد فيزياء السعادة

عدن (عدن الغد) خاص :

الإبداع لا يدفنه دمار ولا توقفه حروب  وقع الكاتب سعيد النوبان عقد كتابه الورقي الثالث "فيزياء السعادة" في مجال التنمية و التحفيز مع دار سما للنشر و التوزيع في الكويت وتعد دار سما من أشهر دور النشر في الوطن العربي.

 بعد أن نشر كتابين سابقين له في جانب الخاطرة إحداهم في الاردن و الأخر في مصر .

وحققت اصداراته نجاح و انتشار و رواج و اسع و شاركت في قرابة 10 معارض كتاب دولية وغيرها من المعارض المحلية في الحين الذي خلت منه معارض الكتاب الدولية من اصدارات اليمنيين .

و حقق النوبان نجاح و اسم لامع خلال فترة ليست بطويلة في الوطن العربي و أصبح من أشهر و أفضل الكتاب لنسبة كبيرة من الشباب من خلال التداول الواسع لكتاباته على الهاشتاغ الخاص به في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي و اختياره كالكاتب الاول في الوطن العربي من خلال بحوث طلابية اجريت في جامعات عربية مختلفة ، و استفتاءات لصحف و مواقع ومتاجر كتب عربية خلال الفترة الماضية.

وحاليا يعمل الكاتب سعيد النوبان على الاجراءات الأخيرة لإنشاء كتاب نصوص نثرية كنوع من الدعم للمواهب الادبية اليمنية يجمع إبداعات مجموعة شباب لم يجدوا يد تأخذهم إلى المسار الصحيح لضخ ابداعهم . 

و سينشر الكتاب خارج اليمن عبر دار نشر اردنية قام الكاتب بالاتفاق معها كي تصل إبداعاتهم لأكبر نطاق عربي ممكن. ومن المتوقع أن يستمر دعمه للموهوبين من ابناء بلده من خلال إصدار كتب أخرى في جوانب مختلفة في الفترة القادمة.