آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:57م

أخبار المحافظات


محافظ البيضاء يتفقد مواقع الجيش في مديرية نعمان

الإثنين - 23 يوليه 2018 - 04:17 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء يتفقد مواقع الجيش في مديرية نعمان
من الزيارة

البيضاء (عدن الغد)خاص:

تفقد محافظ محافظة البيضاء ناصر الخضر عبدربه السوادي مواقع الجيش الوطني في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء.

 

واطلع المحافظ السوادي خلال تفقده موقع الجيش الوطني بمواقع الهجفة والشبكة والعصر والغول على الانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش الوطني بدعم واسناد من قوات التحالف العربي.

 

وخلال زيارته الميدانية اشاد المحافظ السوادي بشجاعة ابطال الجيش الوطني وحنكتهم القتالية التي الحقت الهزائم بمليشيات الحوثي في عدة جبهات بمديريتي نعمان وناطع.

 

واكد المحافظ السوادي على ضرورة مواصلة عملية التحرير،  وتحلي الجنود بالروح القتالية واليقظة العالية لافشال مخططات المليشيات الحوثية الهادفة الى زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة.

 

ونوه المحافظ السوادي الى ان هذه الانتصارات ماكان لها ان تتم لولاء الخطط العسكرية الناجحة والانضباط العسكري في تنفيذ تلك المهام الكبيرة،  وتحلي ابطال جيش الوطني والمقاومة الشعبية بالشجاعة والاقدام في مواجهة المليشيات الانقلابية.

 

واشاد المحافظ السوادي بالدور الذي تقوم به وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وبدعم من القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء، في سبيل تحرير اليمن من المليشيات الحوثية.

 

كما اشاد المحافظ السوادي بجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بما تقدمه من دعم واسناد لاستعادة الشرعية في اليمن.

 

وفي الزيارة الميدانية التي رافقه فيها عددا من مدراء العموم وقادة المقاومة الشعبية استمع المحافظ السوادي من قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح ومن قائد اللواء 19 مشاه العميد الركن علي صالح الكليبي ومن القائم باعمال قائد اللواء 153 مشاه الى شرحا عن انطلاق العملية العسكرية التي تم من خلالها استعادة عقبة القنذع وتحرير مديريتي ناطع ونعمان.

 

كما استمع المحافظ من قائد محور البيضاء العميد الركن ناصر العواضي عن شرحا موجزا لانتصارات الجيش الوطني في محور البيضاء وتقدمات الجيش الوطني في اكثر من جبهة بالمحافظة.