آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

رياضة


سلة التلال الشعلة تتجاوز الشعلة وتحسم بطولة تأسيسية العميد

الإثنين - 23 يوليه 2018 - 03:57 م بتوقيت عدن

سلة التلال الشعلة تتجاوز الشعلة وتحسم بطولة تأسيسية العميد

عدن (عدن الغد) خاص :

حققت سلة التلال فوزها الثالث ، في منافسات البطولة التي تقام ضمن فعاليات ذكرى التأسيس التي ينظمها النادي برعاية الوزير نايف صالح البكري .. بعدما تخطت الشعلة على أرضية ملعب نادي وحدة عدن"مسرح الحدث".

 

وتشارك فيها اندية التلال والميناء وشمسان والجلاء والشعلة ، خلال الفترة 18 -25 يوليو الحالي الفوز الاحمر منحه كأس البطولة بعد انسحاب الميناء، ، جاء من ممر لم ترتقي في المباراة بأشواطها الاربعه إلى حالة الإشباع في قدرة إيصال الكرة إلى السلة في حالتي المتابعة او الرمية الثلاثية .. حيث سادت الفوضى في بعض الاحيان وتاهت الكرات الباحثة عن السلة من خرج القوس ، فانحصر الأداء بين أغلاق المساحة وفرض السيطرة على محاور اللعب خصوصا في التلال حيث زهور ورفاقه.

 

أشواط المباراة ذهبت لمصلحة التلال حيث تمكن من انهاء الفترة الاولى 15-12 والفترة الثانية 3-6 وانتهت الفترة الثالثة بالتعادل 7-7 قبل أن ينهي التلال تفوقه في الفترة الرابعة 6-5 منهيا المباراة لمصلحته بواقع 24-27 .

وأدار المباراة تحكيميا عبدالله فرحان وأحمد فتحي ونبيل سلام ميقاتي وعدنان ابوبكر حكم طاولة .

- بصورة غير لائقة ، انسحبت امس فرق الميناء المشاركة في الفعاليات على اثر إقرار لجنة بطولة الطائرة نتيجة فريقها مع شمسان لصالح الاخير بعد ثبوت اشراك لاعب تجاوز السن المسموح له .. ثقافة الانسحاب مستمره في الميناء العريق ، بعدما تعددت انسحابات الفرق الميناوية في اكثر من مناسبة.

- اليوم تنطلق على ارضية صالة الشهيد احمد صالح الحيدري ، بطولة تنس الطاولة ، كما ستقام قرعة سباعيات كرة القدم التي ستقام منافساتها على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا خلال يومي 25 - 26 يوليو الحالي .

*من / خالد هيثم