آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:22ص

أخبار المحافظات


مكتب الزراعة باحور والفريق الطبي البيطري التابع لمنظمة الفاو يدشنان توزيع خلايا النحل لعدد 15 مستفيد

الأحد - 22 يوليه 2018 - 09:59 م بتوقيت عدن

مكتب الزراعة باحور والفريق الطبي البيطري التابع لمنظمة الفاو يدشنان توزيع خلايا النحل لعدد 15 مستفيد

احور ((عدن الغد)) خاص:

تحت شعار برنامج تعزيز الامن الغذائي وصمود سبل العيش .. الممول من الاتحاد اوروبي وتنفيذ منظمة الاغذية والزراعة الفاو وبالتعاون مع السكرتارية الفنية للامن الغذائي بوزارة التخطيط والتعاون الدولي وتحت اشراف مكتب الزراعة والري بمحافظة ابين ..

دشن صباح الاربعاء الماضي الاخ علي عبدالله درويش مدير مكتب الزراعة والري بمديرية احور والفريق الطبي البيطري التابع لمنظمة الاغذية والزراعة الفاو برئاسة د. ناصر عكف وبحضور ممثل مؤسسة ميار بالمديرية بتوزيع خلايا النحل ل 15 مستفيد من ابناء مديرية احور من كافة عزل المديرية بنسبة 5 خلايا نحل لكل مستفيد وكذا توزيع 3 فرازات عسل ..

وفي مستهل كلمة الاخ علي درويش مدير الزراعة بالمديرية تقدم بالشكر لمنظمة الاغذية والزراعة الفاو على دعمها للمديرية في المجال الزراعي بتقديم الدعم والمساعدات كالحبوب والاغنام والدواجن والنحل والهدف هو تحسين معيشة المزارعين في المديرية ، لتعزيز الامن الغذائي وصمود سبل العيش للمستهدفين من هذا الدعم .

كما طالب المستفيدين بالاستفادة من الدعم المقدم لهم من المنظمة ليعود بالفائدة على اسرهم .. بعد ذلك بدأت عملية التوزيع يداً بيدٍ لكل المستفيدين.


*من ابوبكر بن فريد