آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:42م

أخبار وتقارير


نائب وزير الداخلية يطمأن علی صحة النائب الأول لمدير امن عدن

الأحد - 22 يوليه 2018 - 09:19 م بتوقيت عدن

نائب وزير الداخلية يطمأن علی صحة النائب الأول لمدير امن عدن

عدن((عدن الغد)) وزارۃ الداخلية :

اطمأن نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع علی صحة النائب الاول لمدير امن عدن العقيد علي الذيب ابو مشعل الكازمي ,الذي يرقد حاليا في المستشفى جراء إصابته إثناء تأدية واجبه الوطني .   

وعبر نائب وزير الداخلية خلال زيارته , اليوم ، لنائب الأول لمدير أمن عدن الذي أصيب يوم أمس إثناء قيادته وتأديته مهمة أمنية رسمية لعملية مداهمة للقبض على عصابة خارجة عن النظام والقانون في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن, عن تمنياته له بموفور الصحة والسلامة والشفاء العاجل وان يعود لممارسۃ مهامه سالما معافی. 

وأشاد "اللواء لخشع" بما قام به القائد ابو مشعل في التصدي للظواهر الدخيلة على مدينة عدن التي تسعى لخلق الفوضى وإرباك الآمن ,والروح الوطنية التي تحلی بها إثناء قيادته للعملية ,موكدا بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع تلك العصابات الخارجة عن النظام والقانون ,والتي تسعی لزعزعة الأمن والاستقرار ,لافتا الی ان الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة، وستواصل أداء واجباتها ومهامها الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه.   

وأكد نائب وزير الداخلية بانه تم القبض علی المطلوب امنيا والذي يُدعى (س.ع) ,وتم ايداعه السجن ,تمهيدا لمحاكمته وحتی تأخذ العدالة مجراها.