آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


مدير عام حبيل جبر يتفقد سير العمل بربط الشبكة بمشروع غرابة بالمديرية

الأحد - 22 يوليه 2018 - 05:11 م بتوقيت عدن

مدير عام حبيل جبر يتفقد سير العمل بربط الشبكة بمشروع غرابة بالمديرية

حبيل جبر (عدن الغد) خاص:

تفقد الشيخ ملهم الجبراني مدير عام مديرية حبيل جبر بردفان بمحافظة لحج وقد رافقه في هذه الزيارة من جانب صندوق الاجتماعي للتنمية المهندس ميثاق فضل عبدالله ضابط المشروع لصندوق فرع  عدن والاخ رشيد محمد الدويل ضابط قطاع المياه والمهندس مروان احمد العمودي الضابط الفني للبرنامج. المهندس احمد العلياني .

وخلال الزيارة تفقدا  مشروع عمل الحفريات  وتأهيل ربط شبكة مشروع مياه غرابة بمديرية حبيل جبر بردفان والممتد من الخزان الاسفل الى الخزان الرئيسي بنفس منطقة غرابة والواقع بها المشروع والممول من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية والمناحح من قبل الاتحاد الاوروبي لمشروع تعزيز الصمود في الريف اليمني وذلك عبر البرنامج الانمائي للامم المتحدة والذي ينفذه المقاول علي المالكي للمقاولات العامة ،حيث بلغ طول ربط الخط 2650 متر بتكلفة اربعون مليون ريال يمني .

واثناء زيارة  المدير العام ومن معه .. اشادوا بالعمل الجبار والايجابي من قبل المقاول من كل الجوانب وفقا للبرنامج والخطط والمتفق علية مطالبين من الاهالي والمستفيدين من هذا المشروع التعاون مع العمال وتسهيل مهمة المقاول والقيام بعملة من اجل سرعة انجاز العمل من اجل المصلحة العامة والاستفادة من المشروع الحيوي كافة ابناء المديرية متمنين لهم التوفيق النجاح .