آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:19ص

أخبار وتقارير


المجلس الإداري لنادي عرفان الرياضي يعلن تضامنه مع قيادة اللواء 115 مشاه بلودر

الأحد - 22 يوليه 2018 - 03:13 م بتوقيت عدن

المجلس الإداري لنادي عرفان الرياضي يعلن تضامنه مع قيادة اللواء 115 مشاه بلودر

لودر ((عدن الغد)) خاص:

أعلن المجلس الإداري لنادي عرفان الرياضي عن تضامنه ووقوفة إلى جانب قيادة اللواء 115 مشاه المرابط بمدينة لودر وعدم السماح لأي قائد كان النيل من سمعة قيادة وأفراد اللواء وضباطه مهما كان.

وقال رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد احمد مفتاح ان المجلس الإداري وشباب ورياضي النادي وكل منتسبيه ومحبيه وكل القيادات الرياضية التي تعاقبت على رئاسة النادي تستنكر وتدين وباشد العبارات تلك التصريحات التي أطلقها المدعو منير اليافعي قائد مايسمى اللواء الأول دعم وإسناد يوم الأحد الفائت في إحدى الفعاليات بالعاصمة عدن والذي تطاول فيها وبشكل سافر على قيادة وأفراد ومنتسبي اللواء 115 الدرع الواقي لمديرية لودر والمنطقة الوسطى وكال فيها التهم والتهديدات المباشرة والنيل من شخص العميد الركن سيف علي محمد القفيش وهو لايعي أن أبناء لودر هم أول من حمل الراية لمقارعة العناصر الإرهابية وكسر شوكتها وشهد لهم كل أبناء الشعب اليمني بجميع محافظاته.

مجددا رفض المجلس الإداري قيادة وقواعد لتلك التصريحات الممزوجة بلغة التهديد ونكهة الطائفية المقيتة التي طالما عانينا منها في السابق وقدمنا في سبيل القضاء عليها شلالات من الدماء الطاهرة والتي يستحيل علينا غض الطرف عنها والسماح بعودتها .. داعيا العقلاء في البلاد إلى إيقاف التصعيد ولجم مثل هكذا أصوات نشاز والوقف بحزم أمام دعاة العنصرية المناطقية قبل فوات الأوان.