آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة حملة البناء العشوائي المرحلة الاولى تم ازالتها بالكامل وتم التوقيف لتقييم عملية البناء العشوائي

الأحد - 22 يوليه 2018 - 09:35 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة حملة البناء العشوائي المرحلة الاولى تم ازالتها بالكامل وتم التوقيف لتقييم عملية البناء العشوائي

عدن(عدن الغد) خاص:

صرح الأخ محمد البري مدير عام مديرية المنصورة ,حول تقييـم المرحلة الاولى حول حملة البناء العشوائي حيث قال البناء العشوائي استمر خلال الفترة الماضية وبشكل كبير في المتنفسات والشوارع الرئيسية في الاحواش التابعة للمستمريين او مؤسسات الدولة.

وأشار انه تم توزيع وتقسيم المديرية الى اربع مراحل لإزالة البناء العشوائي.

المرحلة الاولى تم ازالتها بالكامل وتم التوقيف لتقييم عملية البناء العشوائي ووضع المخلفات لإزالة المرحلة الثانية ستبدأ حين رفع المخلفات وتوفير الامكانيات اللازمة للبدء فيها أي اعمال عشوائية بعد الازالة يتم ازالتها في الحال على سبيل المثال تم البناء داخل الغرف الصحي بالتقنية وبجانب الاحواض تم ازالتها بالشيول والأطقم الخاصة وبموافقة من الاخ نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأي بلاغ يتم استلامه بالمديرية يتم ازالته حاليا.

وقال في سياق حديثه كل البناء العشوائي التي تم ازالته تم رفع تقرير للمحافظة لكيفية التعامل وطلبنا منهم عن اليه وتوجيهات واضحة للتعامل مع البناء العشوائي السابق.

 وأضاف ان لدينا رصف طريق على حساب الصندوق الاجتماعي للتربية تم انجاز شارع القصر وألان حي الطيارين وألان بداء العمل في القاهرة بالنسبة لتشغيل بالمرحلة الاولى بترميم الشارع وصيانته من شارع الكثيري وشارع جميلة وبعض الشوارع الفرعية بما قيمته (30 مليون ريال).

والمرحلة الثانية تم البدء بها من جولة كونكورد خط التسعين شارع الخضار المركزي حتى شارع خليفة سيتم العمل به ومن جولة كالتكس الى جولة الغسل والنسيج وحتى شارع مستشفى صابر على حساب السلطة المحلية في المديرية لدينا مشروع مركزي من شارع ظمران الى شارع الشهيد الحيدري حتى الكورنيش سيبدأ خلال اسبوعين سفلته شارع الكورنيش والبريهي الى سوزوكي ذهاب وإياب عبر الخط الامامي والمضخة الرئيسية وقد تم التوقيع مع صندوق الاشغال العامة لمد هذه الانابيب وبكلفه (800 الف دولار) والسفلتة على حساب الاشغال العامة. 

 

 

من<هشام الحاج: