آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مدير عام صحة محافظة أبين يقوم بزيارة تفقدية لعدة مراكز صحية

السبت - 21 يوليه 2018 - 09:32 م بتوقيت عدن

مدير عام صحة محافظة أبين يقوم بزيارة تفقدية لعدة مراكز صحية

ابين ((عدن الغد)) خاص :

حضر صباح اليوم هذا الدكتور / جمال ناصرامذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ابين الدورة الخاصة  لإدارة اللقاحات وسلسلة التبريد  والسعة المخزنية  والتي أقامها مكتب الصحة على مستوى محافظة أبين  في مركز السل في محافظة عدن.

حيث ألقى الدكتور / جمال ناصر امذيب خلال هذه الزيارة كلمة ترحيبيه وتوجيهيه حث الدارسين في هذه الدورة على مزيدا من الاهتمام والحضور والتفاعل والاستفادة من الدورة لكونها علمية اكثر منها نظرية وإعطاء الفرصة إثناء هذه

المشاركات في مثل هذه الدورات للكوادر كلاً في مجال اختصاصه وترك المحاباة والمجاملة والتغطية لمجرد الحضور والانصراف كون مثل هذه الدورات العملية تخدم شرائح واسعة في المجتمع سواءً على مستوى المدن او الأرياف " ولأبد من تغطية تخدم المريض والذي بحاجة كمثل هذه الخدمات الإنسانية التي تعكس روح الرحمة لدى الفرق الطبية التي يتحلون بها وهي ملازمة العمال التي يؤدونها إثناء علمهم.

وقد أشادت هذه الكلمة التي ألقاها الدكتور جمال امذيب باستحسان كبير من قبل الحاضرين منهم مدربين والمتدربين وهم:أمناء المخازن ومشرفين التحصين في م/ابين.

وبحضور الأخ /حسن فضل مشرف التحصين لمحافظة أبين" والأخ / مجهر منسق المحافظة" والأخ /علي منصور ناصر مدير الرعاية لمحافظة أبين.

* من صالح المرقشي