آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:16ص

أخبار عدن


المحولي والحاج يدشنان عملية الامتحانات في كلية المجتمع بعدن

السبت - 21 يوليه 2018 - 06:01 م بتوقيت عدن

المحولي والحاج يدشنان عملية الامتحانات في كلية المجتمع بعدن

عدن(عدن الغد) خاص:

قام الأستاذ عبدربه غانم المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني يرافقه الدكتور عبد الله صالح الحاج رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الوطني لكليات المجتمع صباح أمس بزيارة تفقدية لكلية المجتمع بعدن دشنا خلالها عملية امتحانات الفصل الثاني لطلاب وطالبات الكلية للعام 2017 - 2018 البالغ عددهم 1256 طالبا و441 طالبة.

 

وقد طافا المحولي والحاج يرافقهما الدكتور هشام السقاف عميد كلية المجتمع بعدن بعدد من قاعات الامتحانات وحث الطلاب والطالبات على المثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي الذي سوف يصل بهم إلى أعلى المستويات وعدم الاعتماد على الغش الذي لن يجنوا منه سوى الضياع متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

 

بعد ذلك عقد في مكتب عميد كلية المجتمع اجتماعا ضم نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني ورئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الوطني لكليات المجتمع وعميد الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية وقد تحدث في الاجتماع الدكتور هشام السقاف مرحبا بزيارة نائب الوزير ومثمنا الجهود التي يقوم بها في خدمة كليات المجتمع والرقي بها الى مصاف الكليات الخارجية لما لها من أهمية في رفد سوق العمل بالخريجين. مستعرضا جملة من العراقيل التي تواجهها الكلية في جانب الميزانية التشغيلية والتسوية الوظيفية للعاملين وبعض القضايا.

 

من جانبه ثمن الأستاذ عبدربه غانم المحولي الجهود التي بذلت ومازالت تبذل من قبل الجهاز التنفيذي للمجلس الوطني وكلية المجتمع في تطوير وتحسين أداء العملية التعليمية في الكلية ومخرجاتها المطلوبة في السوق ، كما أشاد بما لمسه من تنظيم في سير عملية الامتحانات.

 

وأكد المحولي أن وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تبذل كل ما بوسعها في إزالة العراقيل وفي انتظار التوجيهات من رئيس الوزراء لتوفير كافة الموارد البشرية والمالية ورفع الميزانية التشغيلية لكليات المجتمع.

 

من<رياض شرف: