آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

مجتمع مدني


المحولي يدشن الإمتحانات في كلية المجتمع عدن

السبت - 21 يوليه 2018 - 03:08 م بتوقيت عدن

المحولي يدشن الإمتحانات في كلية المجتمع عدن

عدن (عدن الغد)خاص:

 دشنت صباح اليوم السبت 21 يوليو 2018 امتحانات الفصل الثاني بكلية المجتمع عدن بحضور نائب الوزير للتعليم الفني أ. عبد ربه غانم المحولي ..

 

وتجول نائب الوزير وعميد الكلية ونائب العميد لشؤون الطلاب ورئيس الجهاز التنفيذي بكلية المجتمع وأعضاء هيئة التدريس في قاعات الكلية وتفقدوا عملية سير الامتحانات في اليوم الاول للتدشين

 

وياتي التدشين بعد ان كان الكثير من أعداء الوطن قد راهنوا على افشال سير الدورة الإمتحانية، سيماء وأن الكلية تعمل منذ فترة ليست بالقليلة بدون أي مخصصات مالية

 

ومن خلال تفقده أثنى نائب الوزير على النجاح المحقق من خلال سير الدورة الامتحانية بالكلية بشكل غير مسبوق برغم الظروف التي تمر بها الكلية، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة ممثلة بعمادتها خاصة وإنه أي نائب الوزير يبذل جهود حثيثة متواصلة لإنجاح هذه الدورة ..

 

وقال نائب العميد لشؤون الطلاب د. جمال الميسري إنه وبرغم شحة الإمكانيات إلا إننا وفي فترة وجيزة استطعنا أن نقيم دورة امتحانية أساسية لكافة المستويات والتي يقدر عدد طلابها 1800 طالب وطالبة، وانه ولله الحمد تم تدشين العملية الامتحانية بنجاح ونشكر الأخ نائب الوزير على التواصل المستمر مع العمادة وحضوره للإطمئنان على سير الدورة الإمتحانية وتقدم الميسري في ختام تصريحه بالشكر لرئيس الجهاز التنفيذي الذي عمل مع الإدارة ليل نهار لإنجاح الدورة .

* من جمال محسن الردفاني