آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-12:28م

رياضة


إحتفاء بمرور ١١٣ عاما على تأسيس النادي.. "التلال يتغلب على الروضة والميناء يتجاوز شمسان في بطولة كرة الطائرة

السبت - 21 يوليه 2018 - 11:32 ص بتوقيت عدن

إحتفاء بمرور ١١٣ عاما على تأسيس النادي.. "التلال يتغلب على الروضة والميناء يتجاوز شمسان في بطولة كرة الطائرة

عدن(عدن الغد) علاء عياش:

ضمن فعاليات الاحتفال بالذكرى ال ١١٣ للتأسيس نادي التلال والتي تنظمها ادارة النادي بدعم ورعاية من الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة انطلقت عصر اليوم الخميس على ارضية نادي الميناء الرياضي بالتواهي بطولة الكرة الطائرة للناشئين تحت مواليد العام ٢٠٠٠م بمشاركة اندية التلال والروضة والميناء وشمسان والمنصورة وحسان في اطار البطولات التي تنظمها ادارة التلال الى جانب بطولات كرة السله وكرة الطاولة وكرة القدم ورفع الأثقال  إحتفاء بمرور ١١٣ عاما على نشأة وتأسيس النادي العريق.

منافسات كرة الطائرة التي تنظم بإشراف من اتحاد اللعبة في عدن احتضن ملعب نادي الميناء لقائي الافتتاح والذي جمع في المباراة الاولى فريقا التلال والروضة في مباراة اتسمت بالندية قدم من خلالها نادي التلال فريقا اظهر قدرات فنية كبيرة على الرغم من المشاركة الاولى لنادي التلال في لعبة الطائرة بعد انقطاع لفترة ليست بالقصيرة.

ابناء الفريق التلالي تمكنوا من العودة لمجريات اللقاء بعد خسارتهم الشوط الاول الذي حسمه لاعبوا الروضة لمصلحتهم ٢٥/٢١ ، لفوز بشوطين مقابل شوط جأت نتائجة ٢٥/ ١٠ و ١٥/١٣ ليحقق التلال فوزه الاول في البطولة على فريق الروضة احد المرشحين للفوز بلقب البطولة.

وفي المباراة الثانية لم يجد فريق الميناء صعوبة في تجاوز فريق شمسان في المباراة وحسمه للمباراة لمصلحتهم وبشوطين مقابل لاشي وبواقع ٢٥/١١ ، و٢٥/١٦ يحصد معه اول فوز له في مشوار البطولة.

ادار المباراة تحكيميا الحكم تنوير حسن اسماعيل والحكم مروان علي ناصر.

حضر المباراة عارف اليريمي رئيس نادي التلال ، خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان ، عرفات محمد الضالعي نائب رئيس نادي الميناء ، جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، وأعضاء الهيئة الادارية لنادي التلال وعدد من محبي اللعبة.

- يلعب غدآ في بطولة كرة الطائرة المنصورة والروضة وشمسان وحسان على ملعب نادي الميناء.

- وفي كرة السلة والتي تقام مبارياتها على ملعب نادي الوحدة في الاولى الجلاء والشعلة وفي الثانية التلال  وشمسان.