آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

شكاوى الناس


أهالي منطقة صلاح الدين بالبريقة يشكون انقطاع المياه وإهمال مسؤول المياه في المديرية

الجمعة - 20 يوليه 2018 - 08:00 م بتوقيت عدن

أهالي منطقة صلاح الدين بالبريقة يشكون انقطاع المياه وإهمال مسؤول المياه في المديرية

عدن((عدن الغد)) خاص :

في ظل انقطاع المياه عن المنطقة دون أدنى سبب يذكر شكا أهالي منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة عبر مجلسها البلدي مسؤول المياه في المنطقة الثانية.

 وأيضا القائمين على مؤسسة المياه في مديرية البريقة من الإهمال المتعمد واللامسؤول من قبل مسؤولي المياه في المديرية، حيث انقطعت المياه عن مناطق صلاح الدين وفقم وعمران لمدة أسبوع وأكثر دون اي سبب الا للإهمال الحاصل في قطاع المياه في المديرية.

 وفي فحوى شكواهم التي قدموها الى نائب مدير المياه بعدن المهندس / فتحي علوي السقاف حيث قالوا : اننا نعاني من الانقطاعات المتكررة في المياه مع ارتفاع منسوب الخزانات ووجود المياه فيها،  الا انه لا تصلنا المياه بشكل مستمر، وفي الآونة الأخيرة اي مايقارب الأسبوع وأكثر انقطعت المياه عن تلكم المناطق بشكل نهائي وعند سؤالنا عن سبب انقطاع المياه لدى المسؤولين في المديرية،  أجابوا بأنها تعليمات نائب مدير المياه، ونحن بدورنا نطرق أبوابكم، وسؤالكم..  هل التعليمات صحيحة،  مع اننا نشكك في هذا الافتراء الممنهج عن نائب مدير المياه المهندس فتحي السقاف.

وفي أخر شكواهم ناشد أهالي مناطق صلاح الدين وفقم وعمران الاخ نائب مدير المياه عدن المهندس السقاف ومدير مديرية البريقة هاني اليزيدي بمحاسبة مسؤول المياه بالمديرية، وان اضطر الأمر الى إقالته ، كون موضوع الانقطاع تلك المناطق تعسفي إلى ابعد الحدود وبسبب إهمال متكرر.

* من الخضر قاسم