آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


تخرج دفعة "إعلامنا رسالة" بقسم الصحافة الإعلام بجامعة حضرموت

الجمعة - 20 يوليه 2018 - 03:19 م بتوقيت عدن

تخرج دفعة "إعلامنا رسالة" بقسم الصحافة الإعلام بجامعة حضرموت

المكلا (عدن الغد )خاص :

 

شهدت قاعة الاستاذ الدكتور /علي هود باعباد بجامعة حضرموت مساء أمس الخميس الحفل التوديعي ل( 45) خريج وخريجة من الدفعة الخامسة بقسم الصحافة الإعلام بكلية الآداب تحت رعاية مؤسسة باقيدق للاستثمارات العقارية .

 

وخلال الحفل الذي بعث فيه الخريجين رسالة إعلامية  تحت عنوان ( إعلامنا رسالة ) التي تحدثت عن حرية الاعلامين في مهامهم الصحفية والتي أصبحت  الانتهاكات في حقوقه و وقتلهم واعتقالاتهم تتزايد يوما بعد يوم .

 

مستهلا الحفل بتلاوة من ايا الذكر الحكيم تلاها الخريج ( رشدي باصاع) وتقدم الخريجين بسجود شكر لله على ما حقق لهم من إنجاز في مرحلتهم الدراسية ،رحب مندوب الدفعة #اعلامنا_رسالة الخريج (عبدالرحمن باطرفي ) بالحضور المشاركين فرحة تخرجهم من قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت من آباء وأمهات وأساتذة ودكاترة .

 

 

ووجها مندوب الدفعة ( باطرفي ) عدد من رسائل الشكر والتقدير والعرفان لطاقم التدريس على جهودهم الحفية التي بذلوها خلال أعوام الدراسة ، وايضا رفع رسالة شكر لأباء وأمهات الخريجين على ما قدموا لأبنائهم من دعمهم المادي و المعنوي في مرحلة دراستهم الجامعية خلال الاربع سنوات التي قضيت في التعليم .

 

 

ومن جانب آخر تقدم (باطرفي ) بخالص شكره وعرفانه نيابة عن دفعته المتخرجة لكل الداعمين والراعين للحفل داعيا المولى عزوجل البركة في امولاهم واولادهم .

 

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والرقصات الغنائية التي شارك فيه مجموعة من الفنانين المنشدين برفقة فرقة أطفال مدارس المعارف للرقصات الغنائية وبمشاركة أيضا فرقة البركدانس وغيرها من الفقرات التي أعطت فعالية كبير في حفل تخرج الدفعة الخامسة دفعة #اعلامنا_رسالة.

 

 

 

ومن على منصة القاعة كرمت لجنة الحفل من خريجي الدفعة طاقم التدريس بقسم الصحافة الإعلام بالجامعة والداعمين للحفل تقديرا لجهودهم المبذولة .

 

 

وفي ختام الحفل كرمت رئيس قسم الصحافة والإعلام برفقة المدير العام لمديرية المكلا المهندس /عوض بن هامل الخريجين والخريجات تكريما لتخرجهم وتحقيقهم النجاح الكبير في مسيرتهم الدراسية .

 

 

حضر الحفل رئيس قسم الصحافة والإعلام الدكتورة /دعاء سالم باوزير و المدير العام لمديرية المكلا المهندس /عوض بن هامل والأستاذ / صلاح العماري السكرتير الصحفي بديون المحافظ والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) الدكتور / وليد البطاطي والمدير التنفيذي لمؤسسة باقيدق للاستثمارات العقارية المهندس /ناصر بن شملان والمدير التنفيذي لدار المعارف للبحوث والإحصاء الاستاذ مثنى باظريس وطاقم التدريس بالقسم .

 

* من سعيد غودل