آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار المحافظات


فيما جهات الإختصاص غضت الطرف عن معاناتهم.. مواطنون بمدينة العين يناشدون محافظ أبين حل مشكلة الإتصالات

الجمعة - 20 يوليه 2018 - 11:03 ص بتوقيت عدن

فيما جهات الإختصاص غضت الطرف عن معاناتهم.. مواطنون بمدينة العين يناشدون محافظ أبين حل مشكلة الإتصالات
محطة الاتصالات بمدينة العين

العين(عدن الغد) خاص

ناشد مواطنون بمدينة العين ثاني كبرى مدن مديرية لودر محافظ محافظة أبين اللواء/ أبوبكر حسين سالم بوضع حل جذري لمشكلة الإتصالات والإنترنت للهاتف الثابت في مدينة العين التي باتت في أسوأ حالاتها منذ مايقارب خمسة أشهر، وتردي خدمتها..

وقال موطنون في أحاديث متفرقة لصحيفة( عدن الغد) أن خدمة الإتصالات والأنترنت للهاتف الثابت في أسوأ حالاتها وأن خدماتها تردت منذ مايقارب خمسة أشهر ونيف وباتت تشهد إنقطاعات متكررة وغير في اليوم الواحد لأكثر من مرة وبُعيد إنقطاع التيار الكهربائي بدقائق قليلة جداً..

وأضافوا : أن خدمة الهاتف الثابت والأنترنت في مدينة العين والتي تعتبر من أهم الخدمات وأكثرها منفعة للمواطن تردت خدماتها بشكل غير متوقع في ظل صمت مطبق من قبل جهات الإختصاص أكان في المديرية أو المحافظة التي لم تحرك ساكن حيال هذه المعضلة التي تعطلت بسببها مصالح المواطنين وأعمالهم..

وأردفوا: رغم أننا نعتبر ثاني اكبر مدينة لودر بعد لودر ونحتل موقع جغرافي وطريق دولي هام إلا أن المعنيين في مكتب الإتصالات بالمديرية والمحافظة لم يبالوا بهذه المشكلة التي يعاني منها أبناء مدينة العين والمناطق المحيطة بها،حيث لاتزال الإتصالات تنقطع بشكل متكرر ويومي بمجرد أن تنقطع الكهرباء ولعدم وجود مولد كهربائي يغذي محطة الإتصالات ويقوم مقام الألواح الشمسية التي انتهى عمرها الإفتراضي ولم تعد صالحة للعمل..

وأختتموا حديثهم بالقول: نأمل أن يعيرنا محافظ المحافظة ومكتب الإتصالات الإهتمام وأن يضعوا حل جذري لهذه المعضلة التي لاتحتمل ولاتطاق..

 

فهد البرشاء