آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

رياضة


فعاليات تأسيسة التلال 113.. انطلاق منافسات ناشئي الطائرة

الجمعة - 20 يوليه 2018 - 09:23 ص بتوقيت عدن

فعاليات تأسيسة التلال 113.. انطلاق منافسات ناشئي الطائرة
ضيوف اللقاء لاعبي الاندية الاربعة

خالد هيثم

بحضور ربان القرار التلالي العقيد عارف يريمي ، انطلقت عصر الخميس على ملعب نادي الميناء ، انطلقت منافسات بطولة الكرة الطائرة للناشئين مواليد 2000م ، والتي يشارك فيها ست اندية " التلال - شمسان - الروضة - الميناء - المنصورة -حسان ابين" ,, حيث اقيمت مباراتين ، جمعت الاولى التلال والروضة ن بينما كان طرفي اللقاء الثاني فريقي شمسان والميناء.
مسار اليوم الثاني للمنافسة لواعدي اللعبة ، مر على حالة رائعة قدمت فيها الفرق الاربع مشوار يوم جميل . ففي اللقاء الأول ارتبط لاعبي التلال والروضة بسكة منافسة قوية نال فيها الفريقين قدرة الثبات مع النتيجة في الشوطين الاولين ، ليكون الحسم عبر شوط ثالث ، مر على حالة متشابكة بين قدرات لاعبي الفريقين التي مازالت في أول مشاويرها في الناديين ، فحاول كل فريق الامساك بحظوظه مع النقاط المتتالية في الشوط الاخير والقصير ، فتابع الحضور مساعي التلال والروضة ، حتى اللحظة الاخيرة التي دنت للاعبي التلال بفارق نقطتين 15 - 13 ، ليحقق ناشئو التلال فوزهم الأول في حضورهم الاول في فعاليات الطائرة التي اعيد نشاطها قبل أيام من واقع مساعي حثيثة لرئيس النادي.
في اللقاء الثاني ، حقق الميناء فوزا سهلا على لاعبي شمسان بشوطين نظيفين ، نتيجة فوارق جسمانية ووقدرات فنية مهولة ، رمست معالم الاحتجاح وإعادة النظر في أعمار اللاعبون والبحث عن وثائقهم من قبل اللجنة المشرفة برئاسة الكابتن مختار صنعاني رئيس اتحاد الطائرة في عدن، خصوصا بعدما تقدم شمسان بأحتجاج رسمي.
حضر المباراتين، خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان ، عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء ، جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ـ وأعضاء إدارة التلال.
- ستظل حالة عدم الانضباط في أعمار لاعبي الفئات العمرية ومسابقاتهم حالة مزعجة في رياضة عدن.