آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:35ص

أخبار وتقارير


وكيل وزارة التعليم العالي يستقبل وكيل محافظة عدن شائع

الجمعة - 20 يوليه 2018 - 01:19 ص بتوقيت عدن

وكيل وزارة التعليم العالي يستقبل وكيل محافظة عدن شائع

عدن (عدن الغد) خاص:

أستقبل وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعتاث والتعاون الدولي د/ مازن مهدي الجفري ، في مكتبة بديوان الوزارة ، وكيل محافظة عدن الأستاذ/ رشاد شائع .

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور "مازن الجفري" بالوكيل شائع مناقشاً جملة من القضايا المشتركة في مقدمتها المنح الداخلية لأوائل الطلبة مؤكدا ان الوزارة حريصة على توفير المنح الداخلية والخارجية للطلبة في عموم الوطن وعلى وجهة الخصوص أبناء المحافظة ، تحت رعاية واهتمام فخامة الرئيس رائد التعليم العالي و البحث العلمي في اليمن .

ونوه الوكيل "الجفري" ان الوزارة في مقرها بالعاصمة المؤقتة عدن أستطاعت وبإشراف مباشر من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين باسلامة ، أن تستعيد دورها خصوصا في الاهتمام بقضايا الطلاب المبتعثين وتعمل على أهدافها ومهامها واختصاصاتها التي حددتها اللوائح والتشريعات القانونية واصبحت كما اصبحت تمتلك قاعدة بيانات دقيقة للطلاب المبثعتين في كافة بلادان الابتعاث .

ومن جانبه ثمن وكيل محافظة عدن رشاد شائع الجهود التي تبذلها وزارة التعليم العالي وقطاع البعثات، مشيدا النقلة النوعية التي شهدها ديوان الوزارة خلال فترة وجيزة والتي تأسس من الصفر في العاصمة المؤقتة عدن.

حضر اللقاء مدير عام العلاقات الثقافية د. عبدالله قاسم و المستشار الثقافي السابق في سفارة بلادنا بماليزيا الأستاذ/ رشدي الكوشاب .