آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:44ص

أخبار وتقارير


عقب جهود لإدارة المؤسسة ... توجيهات بوقف المتنفذين وازالة الاستحداثات بعقارات المؤسسة الاقتصادية بالمعلا .

الخميس - 19 يوليه 2018 - 11:39 م بتوقيت عدن

عقب جهود لإدارة المؤسسة ... توجيهات بوقف المتنفذين وازالة الاستحداثات بعقارات المؤسسة الاقتصادية بالمعلا .

عدن- عبدالعزيز باداس

 

 


عقب جهود كبيرة ومساعي حثيثة من قبل الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية المتمثل بمديرها السعيدي في الحفاظ على كافة الممتلكات والعقارات التابعة للمؤسسة واستعادة ماتم الاستيلاء عليه من قبل متنفذين وباسطين دون مسوق قانوني .

تأتي كل هذي المساعي والتوجيهات للحفاظ على عقارات وأراضي ومنشآت الدولة ومؤسساتها واهمها المؤسسة الاقتصادية من المتنفذين والعابثين وكذلك الرافضين لمنطق القانون.

وضمن جهودها بذلتها الإدارة العامة للمؤسسة منذ تولي أ. سامي السعيدي مهام المدير العام باستعادة العديد من العقارات من قبل متنفذين لأكثر من 20 عاما بطرق غير مشروعة وكان اولها المعرض التجاري الذي كان تحت بسط عذبان وكذلك هناجر تحت بسط باشنفر وكذلك الحباري وغيرهم من المتنفذين.

وقد تظافرت كل الجهود والمساعي القانونية باستعادة ماتم الاستيلاء عليه من قبل المتنفذين حيث قام المدعو حسن الوعل يالبناء يوم امس على الارضية التابعة للمؤسسة الاقتصادية مع العلم ان في توجيهات من قبل الجهات المختصة في السلطة المحلية والامنية بوقف اي اعمال حتى الفصل بالقضية حيث وفي قضية في المحكمة من قبل المؤسسه ضد هيئة اراضي وعقارات الدولة فرع عدن الذي اصدرت اوراق لأشخاص في ممتلكات المؤسسة ولاكن جهود ادارة المؤسسة الاقتصادية ممثلة بالمدير التنفيذي الاستاذ/ سامي السعيدي الذي لم يتوقف ولان يتوقف ولن يسكت عن اي اعتداء على اراضي وعقارات وممتلكات المؤسسة الاقتصادية تمكنت من احظار توجيهات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بأزالة استحداثات البسط لحين بث المحكمة في القضية المنظورة ضد هيئة اراضي وعقارات الدولة فرع عدن المقدمة من المؤسسه الاقتصادية ضمن خطط وجهود جبارة في الحفاظ على الممتلكات العامة للمؤسسة.

وتحذر كافة الجهات المعنية والقانونية والقضائية بالمساس او الاستحواذ او الاستحداث على أصل من أصول المؤسسة في مختلف مديريات عدن.

حيث أصدرت الجهات الرسمية توجيهات واضحة وصريحة وشديدة لوقف المتنفذين وإزالة اي استحداثات للبناء بعقارات المؤسسة بمديرية المعلا واخرها عقار المتنفذ (الوعل) يحاول بطرق جنونية البسط دون مسوق قانوني.