آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:03م

أخبار عدن


تسليم وتسلم مشروعين لرصف شارعين بالحجارة في مديرية دارسعد

الخميس - 19 يوليه 2018 - 08:51 م بتوقيت عدن

تسليم وتسلم مشروعين لرصف شارعين بالحجارة في مديرية دارسعد

عدن((عدن الغد)) خاص :

 أنهت السلطة المحلية بمديرية دارسعد بالعاصمة المؤقتة عدن إجراءات تسلم وتسليم مشروعين لرصف شارعين بالجهة الشرقية من المديرية ضمن مشروع الأشغال العامة pwp للاستجابة الطارئة للأزمة في اليمن yfcrp الممول من البنك الدولي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي wb undp .

 وتفقد مدير عام مديرية دارسعد محمد عبدالكريم جباري والأمين العام للمجلس المحلي خلال نزول ميداني اليوم الخميس برفقة مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين المهندس حيدرة حبتور موقعي المشروعين حيث تم إنهاء إجراءات تسلم مشروع رصف شارع فلسطين بالحجارة من المقاول المنفذ والذي بلغت كلفته الإجمالية 154 ألف دولار .

كما استكملت إجراءات تسليم مشروع جديد للجهة المنفذة ويشمل رصف شارع يقع بالجهة الشرقية متفرع من الشارع الرئيسي وبالكلفة المالية ذاتها .

وحث المدير العام محمد عبدالكريم جباري المواطنين على سرعة رفع العشوائيات وإزالة العوائق من الشارع لتسهيل عملية رصفه وإنجاز المشروع بصورة جيدة مشيرا إلى أن المرحلة الثالثة ستشمل مشروعا جديدا في المنطقة بكلفة 154 ألف دولار وتعد السلطة المحلية لتسليمه للمقاول المسؤول عن التنفيذ في وقت لاحق .

* من محمد ياسين