آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

مجتمع مدني


جمعية النجاح بجعار تختتم دورة تعليمية وتدشن أخرى

الخميس - 19 يوليه 2018 - 07:51 م بتوقيت عدن

جمعية النجاح بجعار تختتم دورة تعليمية وتدشن أخرى

ابين ((عدن الغد)) خاص :

اختتمت صباح اليوم الخميس بمقر جمعية النجاح التنموية الخيرية في جعار بخنفر ابين الدورة التعليمية الٱولى لأطفال الأسر الأشد فقرا وكذا أطفال الأسر النازحة في جعار وضواحيها .

وخلال فترة الدورة التي استمرت خمسة وعشرون يوما تم تعليم الٱطفال وتحفيظهم جزء عم وكذا دروس تقوية في اللغة العربية .

وفي حفل الاختتام القى الٱستاذ / فتحي قريبع رئيس الجمعية كلمة ترحيبية بالضيوف الحاضرين وأشاد بالداعمين للدورة وعبر عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلت من قبل الطاقم التربوي الذي نفذ الدورة واشار إلى التنسيق بين الجمعية ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بخنفر الاستاذ اكرم باجراد الذي يتابع ويدعم الجمعية في مختلف المراحل .

واختتم الحفل بكلمة للٱستاذ باجراد أشاد فيها بجهود الجمعية وعبر عن سعادته بحضور حفل الاختتام وبمشاهدته ابتسامات الأطفال الأشد فقرا وأطفال الأسر النازحة وقال بان جمعيتكم حتى اللحظة جمعية ناجحة وطالب إدارة الجمعية بوضع جدول عمل مؤكدا  بان مكتب  الشؤون الاجتماعية لديه مشروع التوظيف مقابل النقد المقدم من منظمة  for all  وسيكون  مفتوح امام كافة الجمعيات الناجحة والتي تقدم عمل ملموس على ارض الواقع يخدم المجتمع ومنها  جمعية لنجاح الناجحة .

وأضاف سنعمل على تكريم الجمعيات الناجحة كما دشنت جمعية النجاح التنموية الخيرية اليوم الخميس الدوري الثاني لٱطفال النازحين والٱسر الاشد فقرا بجعار .

حضر حفل الاختتام مدير الشؤون الاجتماعية والعمل  ورئيس جمعية النجاح وأمينها العام والناشط الاجتماعي / علي امنكز والمعلمات المشاركات في الدورة وعدد من المواطنين .

* من سالم المسعودي