آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

مجتمع مدني


الجمعية الخيرية لهائل سعيد بالحديدة تنظم رحلة ترفيهية لأطفال نازحي الساحل الغربي

الخميس - 19 يوليه 2018 - 07:30 م بتوقيت عدن

الجمعية الخيرية لهائل سعيد بالحديدة تنظم رحلة ترفيهية لأطفال نازحي الساحل الغربي

الحديدة (عدن الغد ) أحمد كنفانى / تصوير / عادل الحكيم:

نظمت الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه  بمحافظة الحديدة اليوم رحلة ترفيهية لأطفال نازحي قرية منظر الساحل الغربي القاطنين حاليا بمدرسة العروبة وذلك بحديقة الشعب .

وأفاد مسؤول الاغاثة بالجمعية عصام هجارى أن الرحلة التى شارك فيها نحو 100طفلا وطفلة تخللها العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتنشيطية ومنها زيارة أحد المولات واختيار كل طفل بذله تناسبه وشراءها له كهدية مع تناول وجبة عشاء في أجواء من المتعة والسرور والفرح.

وأشار هجارى إلى أن الرحلة هدفت الى مساعدة الأطفال ورسم البسمة على شفاههم والتخفيف من الضغوط النفسية والاجتماعية التى تعرضوا لها خلال الحرب والاشتباكات التى حدثت فى منطقتهم الساحل الغربي .

فيما أعرب أولياء أمور الأطفال عن سعادتهم لتنظيم جمعية هائل سعيد الخيرية هذه الرحلة لأبنائهم متمنيين تنفيذ المزيد من هذه الفعاليات والبرامج والأنشطة التي من شأنها أن تخفف من الضغوط النفسية التي يعانى منها أطفالهم جراء النزوح والحرب .

كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم للجمعية والقائمين عليها لتنفيذها مشروعى سلل غذائية ومواد إيوائية متنوعة وتوزيعها عليهم وتزويدهم أيضا بالمياه النقية الصالحة للشرب.