آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-10:59ص

أخبار المحافظات


انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويقف امام خطة المجلس للفصل الثاني 2018م

الخميس - 19 يوليه 2018 - 05:48 م بتوقيت عدن

انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويقف امام خطة المجلس للفصل الثاني 2018م

خنفر ((عدن الغد)) خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه خنفر بمحافظة ابين اجتماعها الاول برئاسه الاستاذ فيصل باعرفة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية واعضاء القيادة المحلية بالمديرية حيث كرس الاجتماع لمناقشة جمله من القضايا المدرجة في جدول اعمال الاجتماع وخطة المجلس للفترة من يوليو -سبتمبر 2018م .

في بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس بالحاضرين مستعرضا جمله من القضايا التي تهم عمل المجلس والصعوبات التي تواجهها والبحث عن الحلول اللازمة ازائها ، مباركا في نفس الوقت انعقاد الدورة الاولى للجمعية الوطنية وما اثمرت عنه من نتائج ايجابية في ختام اعمالها .

حيث ناقش المجتمعون مع رئيس المجلس خطة العمل للفصل الثالث يوليو- سبتمبر 2018م واثرائها بالعديد من المقترحات والملاحظات من قبل الاعضاء لتسهيل تنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات التي وضعت من قبل دوائر الهيئة التنفيذية بالمديرية .

وفي نهاية الاجتماع اوصى المجتمعون قيادة المحافظة بالنزول إلى المديرية وتلمس الاوضاع وتكليف رؤساء الدوائر المقابله لها بعقد الاجتماعات ووضع الخطط بما يتناسب مع ترابط هيئات المجلس بالمحافظة والمديرية والاهتمام بالجانب الخدماتي المرتبطة بحياة المواطن ووضع الحلول والمعالجات للتخفيف من الاعباء التي يتحملها المواطن.


*من عبدالرقيب السنيدي