آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


"بترومسيلة" تشغل بئر للمياه بالطاقة الشمسية بمنطقة تمران بوادي حضرموت

الخميس - 19 يوليه 2018 - 11:51 ص بتوقيت عدن

"بترومسيلة" تشغل بئر للمياه بالطاقة الشمسية بمنطقة تمران بوادي حضرموت

ساه (عدن الغد) خاص:

مولت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) توفير وتركيب منظومة للطاقة الشمسية لمشروع مياه منطقة تمران الواقعة بمديرية ساه بوادي حضرموت، ضمن اسهاماتها المتواصلة في دعم مشاريع التنمية المحلية في مختلف مناطق الامتياز، لاسيما المشاريع المرتبطة بالاحتياجات اليومية للسكان ..

 

 وتبلغ القدرة الإنتاجية للمشروع حوالي "60  ألف" لتر يومياً من المياه النظيفة، بمعدل استفادة  "300" نسمة من أبناء المنطقة ..

 

وفي تدشين ضخ المياه من المشروع بالطاقة الشمسية أمس الأول ،الثلاثاء، أعرب مدير عام مديرية ساه "عبدالله يماني الجابري" عن شكره لشركة بترومسيلة ممثلةّ بالمدير العام التنفيذي الأستاذ / محمد بن سميط على اسهاماتهم المتواصلة في دعم مشاريع التنمية المحلية في مناطق الامتياز النفطية، موضحاً بأن هذه البئر ستحد من تكاليف تشغيل المشروع بوقود الديزل ..

 

بدورهم عبر أهالي منطقة تمران عن سعادتهم بهذه المبادرة، شاكرين إدارة الشركة على تمويلها للمشروع، مقدمين فيه درع شكر وتقدير للشركة تقديراً لإسهاماتها واهتماماتها في متابعة وتنفيذ وتشغيل المشروع، استلمه نيابة عن الشركة الأخ/ عيسى سعيد باعباد من القطاع (53) بشركة بترومسيلة ..