آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:17م

أخبار المحافظات


بيان صادر عن قيادة السلطة المحلية بمديرية لودر

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 09:19 م بتوقيت عدن

بيان صادر عن قيادة السلطة المحلية بمديرية لودر

ابين ((عدن الغد)) خاص :

أعلنت قيادة السلطة المحلية ومشايخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية وأدباء ومثقفين وإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني بمديرية لودر محافظة أبين ومن خلال تداعيها لعقد لقاء موسع يوم أمس الثلاثاء عن شجبها واستنكارها للتصريحات الجوفاء المسيئة واللامسؤولة التي أطلقها المدعو منير اليافعي (ابواليمامة) قائد مايسمى اللواء الأول دعم وإسناد يوم الأحد 15/يوليو/2018م خلال أحدى الفعاليات في مدينة عدن والتي من خلالها كال التهم والتهجم والتطاول على السلطة الشرعية في البلاد .

ونحن من خلال هذا البيان نشجب ونستنكر ماجاء على لسان المدعو (ابواليمامة) بأشد العبارات ونطالب رئيس الجمهورية وقيادة التحالف بمحاسبة المذكور على كل ماورد على لسانه من عبارات الشتم والسب وإلقاء التهم جزافاً بحق اللواء 115 مشاة المرابط بمدينة لودر وقيادته ومنتسبية والذي يمثل الدرع الواقي للمنطقة الوسطى بأسرها .. وان دل ذلك على شيء فإنما يدل على العقلية المريضة لشخصية المدعو (ابواليمامة) الذي لا يدرك إن أبناء م/لودر هم أول من حمل الراية لمقارعة تنظيم القاعدة الإرهابي وباستبسال شديد وشهد لهم القاصي والداني وجميع أبناء الشعب اليمني بجميع محافظاته .

والسؤال الذي يطرح نفسه هل رفع علم الجمهورية اليمنية يعني الانتماء إلى تنظيم القاعدة , فان كانت الإجابة نعم .. فعلم الجمهورية اليمنية يرفع في الأمم المتحدة وفي دول تحالف دعم الشرعية وفي جميع المحافل الإقليمية والدولية , ولكن الهدف الحقيقي من وراء ذلك هو استهداف اللواء وما وصل إليه من نقله نوعية من خلال قيادة الشابة ذات الكفاءة والتي استطاعت انتشاله من الوضع المزري الذي كان عليه في السابق .

وختاماً نتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لدول التحالف العربي ممثلة بالشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما تقدم من دعم للشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي وحكومته في التصدي لقوى التمرد الحوثيه الإيرانية .. كما نهيب بأبناء يافع الأبية عدم الانجرار خلف دعاة الفتنه وشق الصف الواحد الذين يسيئون لأبناء الجنوب من أقصاه إلى أقصاه .

صادر عن : ـ

ـ السلطة المحلية والمجلس المحلي م/لودر .

ـ مشايخ واعيان ووجهاء م/لودر  .

ـ الشخصيات الاجتماعية والأدباء والمثقفين م/لودر.

ـ منظمات المجتمع المدني في م/لودر.