آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


افتتاح الدوري الرياضي للفقيد نصيب عوض نصيب في أبين

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 08:59 م بتوقيت عدن

افتتاح الدوري الرياضي للفقيد نصيب عوض نصيب في أبين

ابين ((عدن الغد)) خاص :

تخليدا للذكرى الثالثة لوفاة الشخصية الاجتماعية المعروفة الفقيد/نصيب عوض نصيب .. أقامت أسرة الفقيد دوري في كرة القدم على ملعب مدرسة الوحدة بسواحل بزنجبار لفئة البراعم شارك فيه ( 12 ) فريقا يمثلون أحياء مديريتي زنجبار وخنفر .

وفي المباراة التي حضرها جمع من المواطنين ومشجعي الفرق المشاركة وغاب عنها المسؤولين في السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كانت المباراة بين فريقي براعم كاظمة وبراعم الإتحاد من زنجبار قوية وتنافسيه بين الفريقين حيث أظهر فريق كاظمة قدرات على تمريرات الكرة وأستطاع المهاجم/ عدي عصام تسجيل هدف جميل في مرمى فريق الإتحاد في الشوط الأول بينما كانت مجريات الشوط الثاني قويه ولم يحالف الحظ أي منهما تعديل أو إضافة هدف إلا والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أستطاع اللاعب/ عبدالرحمن فضل من براعم الإتحاد تسجيل هدف التعادل ..

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

وفي تصريح خاص للصحيفة قال عضو لجنة إنقاذ زنجبار أ/معمر شيخ : " للأسف الشديد غابت السلطة المحلية عن حضور هذه الفعالية المقامة تخليدا لذكرى الشخصية الوطنية المعروفة الفقيد/ نصيب عوض نصيب الذي كان له دورا تربويا ورياضيا واجتماعيا وسياسيا بارزا وكان حريا بالسلطة المحلية الالتفات إلى مثل هذه الأنشطة التي تبرز دور قيادات كان لها حضورا اجتماعيا كبيرا " .

الكابتن/ سالم نصيب - نجل الفقيد - قال : " لا نطلب من السلطة المحلية إلا تخليد ذكرى الوالد بتكريمه تقديريا لا أكثر إكراما لدوره الوطني في مسيرة حياته الحافلة بالأعمال الوطنية الجليلة " .

* من نظيركندح