آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:17م

أخبار المحافظات


الصلاحي يرأس اجتماعا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بلحج

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 05:33 م بتوقيت عدن

الصلاحي يرأس اجتماعا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بلحج

لحج (عدن الغد) خاص :

عقدت الهيئة الإدارية. للمجلس  بمحافظة لحج اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ عوض الصلاحي  نائب المحافظ. الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة  حيث ناقش الاجتماع المبلغ المعتمد من قبل رئيس الوزراء بشان إضرار السيول التي شهدتها المحافظة   في بعض المديريات .

 وأكد الاجتماع عل توزيع المبالغ الخاصة. لتعويض المتضررين. وفقا. لتقارير التي رفعت من مكاتب الزراعة. في المديريات المتضررة  وبإشراف السلطات المحلية في المديريات. 

هذا وكان رئيس الوزراء قد وجه باعتماد مبلغ 446مليون ريال للمديريات التي تعرضت لإضرار السيول في لحج  هذا وقدم مدير عام الزراعة بلحج. تقريرا. مفصلا عن حجم الإضرار. من جراء السيول في بعض المديريات. 

هذا وقد خرج الاجتماع.  بقرار.  يكلف كلا من نائب المحافظ. ومدير عام الزراعة. ومدير عام المالية.  بمتابعة.  وزارة المالية.  بشان المبلغ المعتمد لإضرار السيول بلحج .

كما اقر الاجتماع. القرار الخاص بساعات العمل وفقا لحجم التي تم رفعها من مكاتب الزراعة في المديريات

كما تقدم مدير عام الزراعة. بضرورة. تخصيص بند. للطوارى لمواجهة إي إضرار.  من جراء مياه السيول. ويكون هذا المبلغ. كوديعة في المحافظة

كما استعرض الاجتماع.  عددا من التقارير عن عمل الهيئة الإدارية. في المحافظة.  

حضر الاجتماع. كلا من صالح البكري وكيل اول محافظة لحج والأخ صالح محمود مدير عام مكتب محافظ لحج. والمهندس عبد الملك ناجي مدير عام الزراعة بلحج .