آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

أخبار المحافظات


القاعة الكبرى بكلية التربية زنجبار تشهد حفل تخرج طلاب قسم الحاسوب دفعة المبدعون

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 05:23 م بتوقيت عدن

القاعة الكبرى بكلية التربية زنجبار تشهد حفل تخرج طلاب قسم الحاسوب دفعة المبدعون

أبين ((عدن الغد)) خاص:

في حفل حمل كل معاني الجمال وروعة وحسن التنظيم  شهدت القاعة الكبرى بكلية التربية زنجبار حفل تخرج طلاب قسم الحاسوب دفعة المبدعون.

وبدأ الحفل بايات من القرآن الكريم القاها الطفل المبدع عز الدين الكيلة ثم بعد ذلك كلمة للخريجين قدمها الطالب معاذ سالم بدأها بالشكر لجميع الحضور ثم أسترد فترات دراسته رفقة زملاه وجميع اللحظات التي عاشوها مع بعضهم البعض إلى جانب دراسته وبداية دخولة إلى الكلية مما أصبحت جزء لايتجزا من حياته اليومية وتقدم بجزيل الشكر والعرفان لجميع المعلمين لما بذلوة من جهد في سبيل تقديم لهم كافة المعلومات.

فيما قدم الطالب نادر سلمان فقرة شعرية تحكي عن محبتة وأمتنانة لزملاء دراسته نالت أعجاب وأستحسان من حضر ، وتم تكريم عددا من المعلمين بشهايد التقديرية وتكريم مدير معهد الآوراس ومسؤول آئتلاف الشباب العربي الإستاذ عدني باهادي ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي لمساهمتهم في نجاح الحفل كما تم تكريم الطلاب.

وكان ختام الحفل بثلاث فقرات متتالية وهي توزيع الهدايا للطلاب في جو يسودة الآخاء والمحبة وتعايشهم مع هذه اللحظات التي لن تتكرر ومن ثم آنشودة لطفل المبدع عز الدين الكيلة فيما شارك الشاب سامح البركاني باغنية قصيرة.

قدم الحفل المبدع حلمي فتيني الذي اعطى للحفل رونقه الخاص.


*من خالد عباد