آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


المجلس الانتقالي يجتمع بنقابات عمال الجنوب بالمحافظة لبحث مشاركتهم في الذكرى الثالثة لاستكمال النصر

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 04:52 م بتوقيت عدن

المجلس الانتقالي يجتمع بنقابات عمال الجنوب بالمحافظة لبحث مشاركتهم في الذكرى الثالثة لاستكمال النصر

الضالع (عدن الغد) خاص :

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء الموافق 18 يوليو 2018م اجتماعا موسعا مع قيادات النقابات العمالية الجنوبية بالمحافظة.

 

وبحث الاجتماع الذي عقد برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة وبحضور نائب رئيس المجلس الاستاذ قاسم صالح الشعيبي والأمين العام الأستاذ عبدالحميد طالب مثنى اهمية المشاركة الواسعة لمختلف النقابات الجنوبية في مهرجان 8/٨ ذكرى استكمال النصر وتحرير منفذ سناح الحدودي.

 

ورحب العميد مهدي بكل القيادات النقابية الحاضرة مؤكدا على أهمية تضافر كل الجهود في سبيل العمل كفريق واحد لإنجاح فعاليات المناسبة التي من المزمع أن يحتضنها ملعب نادي الصمود الرياضي.

 

وأكد المجتمعون على أن النقابات هي أساس الثورات ولها دور فعال في اجتثاث الفساد ورفع الظلم والتصدي للعدو في مختلف المراحل النضالية،وانهم على ثقة بأن تسهم النقابات في انجاح هذه الذكرى الوطنية من حيث الحشد والمشاركة الإيجابية فيها، مؤكدين أيضا على ضرورة أن يتحد الجميع في صف واحد  وتحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي سعيا لتحقيق الغاية الأسمى لشعب الجنوب والمتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة ذات السيادة على كامل ترابها الوطني.

 

ودعا الاجتماع الى إنشاء مجلس تنسيقي للنقابات الجنوبية على مستوى المحافظة والمديريات يكون النواة الأولى لكل محافظات الجنوب.

 

ويحضر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع لإحياء الذكرى الثالثة لاستكمال النصر بالمحافظة التي ستصادف الثامن من يوليو القادم وهو اليوم الشاهد على طرد بقايا فلول المليشيات الحوثية العفاشية من منفذ سناح واستكمال تحرير كل المساحة الجغرافية للضالع التي سبق وأن تحررت في الخامس والعشرين من مايو 2015م.

*من / رائد علي شايف: