آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:33م

أخبار عدن


سالمين يتفقد الخدمات الأساسية بعدد من المديريات

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 04:31 م بتوقيت عدن

سالمين يتفقد الخدمات الأساسية بعدد من المديريات

عدن (عدن الغد) خاص :

قام صباح اليوم القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي بجولة استطلاعية لعدد من مديريات العاصمة عدن . يرافقه المهندس / غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع .تفقد خلالها سير العمل في الخدمات الاساسية  في كل من مديريات المنصورة والشيخ عثمان  والمعلا وصيرة وخور مكسر .

 

ففي مديرية الشيخ عثمان   دشن القائم بإعمال المحافظ احمد سالم ربيع حملة النظافة الشاملة  في منطقتي  الممدارة و السايلة  والتي تشارك فيها عدد من البوابير  الكبيرة والشيولات التي تم استئجارها من قبل الصندوق لتنفيذ اعمال الحملة  بالإضافة الى فريق عمل خاص بالحملة .

 

كما شملت زيارة القائم باعمال المحافظ عدد من شوارع منطقة الدرين والمنطقة الصناعية والاسواق الشعبية والاحياء القديمة  ووجه الجهات المختصة ببذل مزيد من الجهود لتحسين وتطوير الخدمات الاساسية .ومنها خدمات النظافة والصرف الصحي .كما أطلع القائم باعمال محافظ عدن احمد سالم ربيع  من المهندس / غسان الزامكي على خطة وبرنامج  المشاريع الخدمية  الجاري تنفيذها والقيد التنفيذ في بعض المديريات سيما مشروعات الرصف لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية    ومنها مشروع رصف تقاطع الممدارة باتجاه عبد القوي  الذي من المقرر ان يبدأ العمل به قريبا .

 

كتب / عبدالسلام هائل

تصوير / زكي اليوسفي