آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:00م

أخبار المحافظات


فتح مظاريف مناقصات مشروع رصف وتحسين شوارع صعيد شبـوة

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 02:42 م بتوقيت عدن

فتح مظاريف مناقصات مشروع رصف وتحسين شوارع صعيد شبـوة

شبوة (عدن الغد)خاص:

 

أشاد الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد رئيس المجلس المحلي بالدعم الإنساني السخي الذي يقدمه البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في مختلف مجالات تدخلات مساعداته المجتمعية البحتة في محافظة شبوة عامةً، ومديرية الصعيد خاصةً.


جاء ذلك لدى ترؤس المدير العام الشيخ ابوبكر فريد العولقي ، صباح الثلاثاء الموافق 17 يوليو" 2018 م ، اجتماع لجنة المناقصات بالمديرية و فتحه المظاريف الخاصة بمشاريع رصف وتحسين شوراع مدينة الصعيد "المرحلة الثالثة" والتي تمولها منحة البنك الدولي الطارئة عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بتكلفة تقدر بمبلغ 33273,86$وبتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.


وذلك بحضور مندوب الصندوق الاجتماعي والمهندسين المشرفين عن المشروع واعضاء لجنة فتح مظاريف العطاءات ومندوبي المقاولين. و حَثَّ المدير العام الشيخ ابوبكر فريد جميع المقاولين التي أُرسِيَت عليهم هذه المشاريع ، على أهمية تقيدهم بالمصداقية و الأمانة ، و تنفيذ المشاريع طبقاً لمواصفاتها الهندسية المُتقَنَة و الفنية المُحكَمَة ، و سرعة تسليم المشاريع في مواعيدها الرسمية المحددة في عقود التنفيذ .


منوهاً الىاهمية وحيوية هذا المشروع في تحسين الوضع الجمالي لشوارع مدينة الصعيد، وكذا الاستفادة على مستوى العمالة حيث سيتم تشغيل ابناء المدينة مما يحسن وضعهم الاقتصادي.