آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


النجم سامي السيد يمارس التنس في الحدائق العامة

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - 09:57 ص بتوقيت عدن

النجم سامي السيد يمارس التنس في الحدائق العامة

عدن(عدن الغد) خاص:

المدرب الوطني والنجم الشهير في لعبة تنس الطاولة في الثمانينات كابتن سامي السيد حسن أسم رياضي غني عن التعريف صاحب تاريخ مشرف في كرة الطاولة كابتن سامي مازال متواجدا في حضن معشوقته الطاولة يشغل منصب مدير فني للعبة في الاتحاد العام.

ومدربا لنادي الشعلة ومن ذاته وبشكل تطوعي يقوم بتدريب شباب نادي الروضة بالقلوعة اليوم سامي السيد بعد ان اهملت اللعبة في نادي الشعلة هذا النادي الذي كان متربعا على عرش اللعبة لسنوات اليوم.

 وبعد اغلاق صالة اللعبة وتحويلها للعبة اخرى تمارس فيها وعدم اهتمام الادارة بلعبة التنس اتجه كابتن سامي الى احدى الحدائق في منطقته ليجد هناك عدد كبير من الشباب والنشئ يمارسون اللعبة بمقابل ولديهم امكانيات عالية لم يجد امامه إلا ان يحضر ادواته الرياضية من مضارب وكرات ليمارس اللعبة مع الشباب والأولاد الصغار.

 ويقوم بإرشادهم وتوجيهم وإعطائهم الكتير من الطرق الفنية للعبة ليجد امامه اهتمام من عدد من اباء المواهب يطالبونه بالأخذ بأولادهم وتدريبهم من هنا نوجه ندا لإدارة نادي الشعلة الرياضي ان تهتم بهذه اللعبة الذي كان الشعلة بطلا لها لسنوات ومن الشعلة برزن الكتير من الاسماء اللامعة في هذه اللعبة من نجوم ونجمات اليوم هناك الكتير من المواهب الذي بحاجة الى اهتمامكم من اعادة الضالة الخاصة باللعبة وتوفير الطاولات وكل ما يتعلق بالتنس.

حيث كان شباب ومواهب بحاجة الى من  يلمهم من المدارس والشوارع والحدائق ويعمل على تدريبهم ويصقلهم ويطور من قدراتهم وتنمية مواهبهم والشعلة كان الى وقت قريب من اكتر الاندية اهتماما بلعبة تنس الطاولة.

 

من< شوقي عبدالكريم: