آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:44م

رياضة


(جيل الصبر ) بطلا لدوري شهداء مديرية دارسعد

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 09:30 م بتوقيت عدن

(جيل الصبر ) بطلا لدوري شهداء مديرية دارسعد

عدن((عدن الغد)) خاص :

  توج فريق جيل الصبر بلقب دوري شهداء مديرية دارسعد وحل فريق شباب حمدي في المركز الثاني في ختام المسابقة اليوم والتي أقيمت على مدى 30 يوما بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف أحياء العاصمة المؤقتة عدن ونظمها مكتب شؤون الشهداء والجرحى برعاية مدير عام المديرية محمد عبدالكريم جباري والمجلس الانتقالي بالمديرية .

  وأحرز جيل الصبر - من دارسعد -  البطولة إثر تغلبه على شباب حمدي - من منطقة القاهرة - بهدف من دون رد في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب الشوكاني عصر اليوم .

  وقدم الفريقان لقاء متكافئا غلبت عليه الندية والخشونة والرعونة في معظم الشوطين وبعد أن انتهى الأول سلبيا حاول طرفا اللقاء التسجيل من خلال الهجمات المكثفة التي شهدها الشوط الثاني وتحسن الأداء نسبيا عما قبل ولكن الدفاعات كانت بالمرصاد حتى منتصفه حيث تمكن المهاجم المتألق نادر أمين من استثمار تمريره ذكية سددها مباغتة لتسكن شباك حارس الشباب محرزا هدف المباراة الوحيد لصالح فريقه جيل الصبر .

  عقب اللقاء قام كل من نائب مدير أمن المنطقة السابعة العقيد محمد عبدالله علوي ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بدارسعد عبدالعزيز عوض النامس بتكريم فريق جيل الصبر بكأس البطولة وميدالياتها الذهبية وتكريم شباب حمدي بكأس المركز الثاني وميدالياته الفضية وتكريم أشبال الإنجاز بكأس الفريق المثالي وكأس أفضل لاعب لمهاجم جيل الصبر نادر أمين وزميله سعيد حسن كأس الهداف وتكريم اللاعب عماد عبدالله بكأس أفضل حارس .

  كما تم تكريم اللجنة المنظمة للدوري  المكونة من الكابتن جمال عبده والكابتن حمادة شريف .

  حضر المباراة من مكتب شؤون الشهداء مختار محمد سعيد والناشط الاجتماعي خالد الجبلي ووليد محمد علي وجمهور غفير من أبناء المديرية .

* من محمد ياسين