آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:56م

رياضة


اتحاد شباب الجنوب أبين يعلن عن إقامة مباراة على كأس شهداء مجزرة 23 يوليو بزنجبار

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 08:02 م بتوقيت عدن

اتحاد شباب الجنوب أبين يعلن عن إقامة مباراة على كأس شهداء مجزرة 23 يوليو بزنجبار

أبين ((عدن الغد)) خاص:

أعلن اتحاد شباب الجنوب في محافظة ابين عن إقامة مباراة بين فريقي نادي حسان ونادي ردفان على كاس شهداء مجزرة 23 يوليو الذي راح ضحيتها 18 شهيد واكثر من 50 جريح.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بزنجبار وضم قيادة اتحاد شباب الجنوب في محافظة ابين مع عدد من الشخصيات الرياضية بزنجبار بحضور رئيس اتحاد شباب الجنوب م/ابين صالح سالم (ابوالشباب) وحضور رئيس الدائرة الرياضية والشباب مرشد حسن والكابتن محسن ماطر و وجدي الكيلة وذلك لمناقشة الترتيبات والاستعدادات لإقامة المباراة على كاس شهداء مجزرة 23 يوليو زنجبار .

وفي اللقاء تم الاتفاق على اقامة مباراة على كاس شهداء مجزرة 23 يوليو زنجبار الذي راح ضحيتها 18شهيد واكثر من 50 جريح عندما اقدمت قوات الاحتلال اليمني باطلاق الرصاص الحي واستخدمت فيها كافة الاسلحة الخفيفة والثقيلة على المتظاهرين في مسيرة سلمية في زنجبار ابين .

كما تم الاتفاق على اقامة مباراة بين فريقي نادي حسان ونادي ردفان والذي ستقام يوم الاثنين الموافق 23 يوليو 2018 على ملعب حسان (البلدية) بزنجبار على كاس شهداء مجزرة 23 يوليو الجنوبية زنجبار تحت رعاية اتحاد شباب الجنوب م/ابين، الذي تكفل بالتجهيز والاعداد لها .

من جانبه عبر رئيس اتحاد شباب الجنوب صالح (ابوالشباب) عن شكره وتقديره لكلا من رئيس نادي حسان حسين بوعبدين والامين العام لنادي حسان علي ماطر على الجهود التي بذلوها واستجابتهم للدعوة، حيث أبدى استعدادهم بالموافقة، كما شكر الاخ الشيخ عفيف جابر ممثل نادي ردفان الرياضي على تلبيتهم للدعوه الذي وجهها اتحاد شباب الجنوب لمشاركتهم لاحياء الذكرى التاسعة لشهداء مجزرة 23 يوليو ومقابلته لفريق حسان.

كما دعا المجتمعون جميع الرياضيين الجنوبيين وكل احرار الجنوب إلى الحضور والمشاركة وفاءً للشهداء الذي قدموا ارواحهم لكي ينعم شعب الجنوب بالحرية والاستقلال التام لدولة الجنوب.