آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار المحافظات


أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تقر آليات تفعيل دوائرها وتستعرض تصورا إعلاميا

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 06:11 م بتوقيت عدن

أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تقر آليات تفعيل دوائرها وتستعرض تصورا إعلاميا

المكلا(عدن الغد) خاص

أقرت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع ، في اجتماعها اليوم بالمكلا برئاسة الأمين العام الدكتور  عبد القادر محمد بايزيد آليات تفعيل أنشطة دوائرها ، وتوفير متطلباته اللازمة  بما يمكن من انجازها للخطط والمهام الموضعة أمامها والتي تسهم في تنفيذ مخرجات المؤتمر ، وتبنيه للتوجهات والبرامج التي تخدم قضايا حضرموت ساحلا وواديا وهضبة وصحراء ويحافظ على حقوق أبنائها.

واستعرضت الأمانة العامة مقترحا بشأن عقد لقاءات تشاورية لأعضاء الهيئة العليا للمؤتمر والشخصيات المؤثرة في المجتمع مؤكدة أهمية تفاعل الجميع ومشاركتهم البناءة مع الجهود التي تعزز من دور مؤتمر حضرموت الجامع بوصفه مؤتمرا جامعا لكل أبناء حضرموت بمختلف توجهاتهم السياسية  وانتماءاتهم الاجتماعية.

وناقشت الأمانة العامة تصورا لتطوير الجانب الإعلامي وتفعيل المركز الإعلامي للمؤتمر ليسهم بدور فاعل ومؤثر في عملية  نشر المعرفة وتبيان رؤى ومخرجات المؤتمر  وعكسه لمختلف الأنشطة والفعاليات المعتملة ونشرها في وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية والاهتمام بجوانب التوثيق والأرشفة.

وخلق علاقات مع مختلف وسائل ومؤسسات الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإعلاميين كافة وإيجاد آلية دائمة للتعاون معهم بما يخدم قضايا وحقوق حضرموت وتنفيذ مخرجات المؤتمر.