آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


بقيادة الشنيني وشعتل ..الحزام الأمني بأبين ينظم حملة توعية واستطلاع لرفع مستوى اليقظة بجعار

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 06:03 م بتوقيت عدن

بقيادة الشنيني وشعتل ..الحزام الأمني بأبين ينظم حملة توعية واستطلاع لرفع مستوى اليقظة بجعار

أبين(عدن الغد) عبدالعزيز باداس:

بتكليف من العقيد / عبد اللطيف السيد قائد الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين نظم صباح اليوم الثلاثاء المقدم عبد الرحمن الشننيني قائد التدخل السريع والأخ أبوبكر شعتل قائد سرية النقاط بمدينة جعار جملة من الارشادات وحملة استطلاعية وتوعوية لرفع كامل لمستوى اليقظة الأمنية في مدينة جعار وما جاورها.

 

ورافقت حملة التوعية العديد من التحذيرات الامنية التي تحاول المساس بأمن استقرارا مدينة جعار وما جاورها.

 

واستهدفت الحملة التوعوية المنازل التي يتم تأجيرها من قبل الوافدين دون علم الجهات المعنية والأمنية.

 

حيث ان الهدف من الحملة هي ضبط وشرعنه عملية التٱجير للعقارات والمنازل في المدينة حتى يتم من خلال ذلك الحفاظ على الامن والاستقرار التي تعيشه مدينة جعار , والتي تتميز بها دون سواها من مناطق المحافظات المجاوره  وذلك بفعل تضحيات ويقظة افراد الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين.

 

وقد قوبلت هذه الحملة بمشاركة وتفاعل كبير للمساجد من خلال اعلانها المتكرر لٱهل المدينه عن القيام بهذه الحملة والتفاعل معها، حيث عبر اهالي المدينه عن ارتياحهم ومباركتهم لهذه الحمله والرجال القائمين عليها.

 

 وأشادوا بالطريقة القانونية والمسؤولة التي اتبعت في تنفيذ الحملة والتي صاحبتها التوعية للناس وعقال الحارات  والتفاعل المجتمعي مع الحملة واستطلاع واسع النطاق لرفع مستوى اليقظة الأمنية من اي جهات لا تريد الخير للمدينة والمحافظة.