آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار المحافظات


قوات الحزام الامني في لحج تكرم 271 تربوياً ممن اشرفوا على العملية الامتحانية

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 05:56 م بتوقيت عدن

قوات الحزام الامني في لحج تكرم 271 تربوياً ممن اشرفوا على العملية الامتحانية

لحج (عدن الغد)خاص:

كرمت قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، 271 تربوياً من مشرفي ومراقبي المراكز الإمتحانية في مديريتي "الحوطة" و "تبن"، وذلك نظير جهودهم في مراقبة إمتحانات الثانوية العامة النهائية والاشراف عليها.

وسلمت قيادة قوات الحزام الأمني ممثلة بالقائد "جلال الربيعي" في مجمع القادسية التربوي بمديرية تبن، مشرفي ومراقبي الإمتحانات شهادات تقديرية ومبالغ تحفيزية.

وقال قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي" في تصريح خص به وسائل الإعلام، ان قوات الحزام الأمني تهتم كثيراً في مسألة إيجاد تقارب وثيق بين الأمن والتعليم، ودعم العملية التعليمية والتربوية عبر حمايتها أمنياً.

وأضاف "الربيعي"، بإن تدمير التعليم وسياسة التجهيل المتبعة طيلة السنوات الماضية فتحت الباب لإيجاد شباب مغرر به، استطاعت التنظيمات الإرهابية ان تغششه بكل خبث بمفاهيم وأفكار مغلوطة وعدائية ومدمرة.

مؤكداً بإن الرسالة التعليمية التي يتم تأديتها بكل أمانة وشرف هي الحصن المنيع لتلاميذنا وشبابنا من الدعوات الشاذة والمنحرفة.

من جهتهم كرم مدير عام التربية والتعليم في محافظة لحج الدكتور "محمد الزعوري"، ومستشار وزير التربية والتعليم "زين عبادل" وقيادات تربوية أخرى، القائد "جلال الربيعي"، وذلك جراء الدور الذي اضطلعت به قوات الحزام الأمني في المحافظة طيلة العام الدراسي المنصرم، وذلك في حماية العملية التربوية والتعليمية امنياً، مما سهل عمل المعلمين، ومشرفي ومراقبي المراكز الإمتحانية.

الجدير ذكره ان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، خلال الأسابيع الفائتة اغلقت عدداً من محلات التصوير، بعد ضبطها   وهي تسرب اسئلة واجوبة الامتحانات، وهو ما أثار إرتياحاً لدى عدد من القيادات التربوية في المحافظة.

*المكتب الإعلامي