آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:23ص

أخبار عدن


الوكيل الشاذلي يلتقي مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الانسانية

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 04:12 م بتوقيت عدن

الوكيل الشاذلي يلتقي مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الانسانية

عدن(عدن الغد) خاص:

التقى وكيل محافظة عدن /محمد نصر شاذلي صباح اليوم مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الانسانية بعدن / صالح الذيبان.

 

وفي مستهل اللقاء / رحب وكيل المحافظة  بمدير المركز مشيدا بجهودهم الكبيرة وبالدعم الذي قدمه وما يزال يقدمه مركز الملك سلمان  للإغاثة والإعمال الانسانية لمحافظة عدن والوطن بشكل عام.

 

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقائم بإعمال المحافظ / أحمد سالم ربيع على في تقديم كافة التسهيلات امام الخدمات وأوجه الدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للعاصمة عدن.

 

من جانبه اوضح صالح الذيبان مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الانسانية ان المركز يواصل انشطته في اطار خطة الاستجابة العاجلة  من خلال دعم المشاريع الخدمية او المشاريع الاغاثية .

 

مستعرضا العديد من المشاريع الانسانية والاغاثية التي نفذها المركز مع وعبر شركائه من المنظمات الدولية.

 

هذا وقد تركزت مناقشة اللقاء حول محورين اساسين تمثل المحور الاول بضرورة مواصلة دعم مركز الملك سلمان لقطاعات الخدمات الاساسية وذات الاولية القصوى  والتي يشكل توفيرها ودعمها اهمية في تلبية احتياجات الناس في العاصمة عدن خصوصا الخدمات الاساسية .( مياه وصرف صحي النظافة).

وتمثل المحور الثاني في اهمية تكثيف التنسيق والتشاور بين قيادة السلطة المحلية ومركز الملك سلمان لما من شأنه تسهيل عملية  التنفيذ لكل المشاريع الواقعة في الاطار الجغرافي للعاصمة عدن .وقد ابدا كلا الطرفين استعدادهما لتفعيل عملية التنسيق لما فيه تحقيق المصلحة العامة في الاستفادة من مشاريع الدعم في تخفيف المعانات عن كاهل المواطنين في مدينة عدن.

حضر اللقاء / عبد الله الطيار منسق مركز الملك سلمان بعدن.

 

من< عبد السلام هائل تصوير / زكي اليوسفي: