آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


مدير عام إعلام ابين يزور مكتب الاعلام بمديرية خنفر ويشيد بمايقدمة

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 03:48 م بتوقيت عدن

مدير عام إعلام ابين يزور مكتب الاعلام بمديرية خنفر ويشيد بمايقدمة
مدير إعلام أبين الدكتور يار باعزب أثناء زيارته لمكتب إعلام خنفر

أبين(عدن الغد) خاص

زار مديرعام إعلام محافظة ابين صباح اليوم مكتب الاعلام بمديرية خنفر للاطلاع على وضع المكتب وبما يقوم به من نشاط وفعاليات على مستوى المديرية.

وخلال الزيارة التي رافقة فيها عدد من مدراء الادارات بمكتب الاعلام والصحفيين ، استمع باعزب من مدير إعلام خنفر نايف زين الى العمل والنشاط الذي يقوم به المكتب وبصورة فاعلة.

مشيداً بمايقدمة مكتب الاعلام والاعلاميين بمديرة خنفر من جهود كبيرة ومواكبتهم لكافة الانشطة والفعاليات ونقل معانات واحتياجات المديرية .

واشار باعزب ان الاعلام اليوم لايقتصر على نقل المعلومة والاخبارفقط ، بل اصبح شريكاً فاعلاً في البناء والتنمية وتوعية المواطنين وتوجيههم من خلال الرسالة الاعلامية السامية التي تحمل في طياتها اسمى معاني الامانه والصدق والشفافية بعيداً عن تزييف الحقائق واثارة الفتن.

واضاف باعزب ان محافظة ابين عانت الكثير والكثير ولم تضمد جراحها بعد، وبحاجة الى تكاتف جميع ابنائها لتستعيد عافيتها وتنهض من جديد.
وبحاجة اليوم لإعلام بناء يكون جزء من الحل لاجزء من المشكلة إعلام يحمل معاول البناء وينبذ معاول الهدم والظواهر السلبية التي تهدد امن واستقرار الوطن.

واردف نرحب بأي جهود تعزز العمل والنشاط الاعلامي في المحافظ وبالتنسيق مع الجهات الرسمية في المحافظة بعيداً عن العشوائية، فأبين اليوم تعول علينا جميعاً لإعادتها الى سابق عهدها وزرع السعادة في نفوس ابنائها وتخفيف معاناتهم. شاكراً جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن / ابوبكر حسين سالم لجهودة التي يبذلها على مستوى المحافظة ، وتفاعلة الايجابي في دعم خطوات قيادة مكتب الاعلام بالمحافظة .
وثمن تفاعل قيادة وزارة الاعلام ممثلة بمعالي وزير الاعلام معمر الارياني ونائبة حسين باسليم ومباركتهم لجهود ونشاط مكتب الاعلام بمحافظة أبين.

من جانبة اشاد مدير إعلام مديرية خنفر نايف زين بالزيارة والتي وصفها بالناجحة ولفتة كريمة من قيادة مكتب الاعلام بالمحافظة لتلمس لاحتياجات ومعانات مكاتب الاعلام بالمديريات والذين يقومون بنشاط إعلامي منقطع النظير رغم عدم توفر الامكانيات المتاحة.

حضر اللقاء اعضاء الهيئة الادارية خنفر نصر الشعبي ومحمد شدة ومدير إعلام مديرية جيشان يونس بازقامة ومدير الشؤون الادارية والمالية بمكتب الاعلام محمد صالح عبدرحمن ومديرا ادارة الشؤون الاجتماعية بخنفر المحامي اكرم باجراد والمالية عادل شيخ والشخصية الاجتماعية الشيخ محمد العوبان والشيخ محمد الشيبة وعدد من الصحفيين والاعلاميين بمديرية خنفر.