آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

رياضة


اليريمي : نختبر قدراتنا لنكسر قيد الظرف الصعب.. غدا.. التلال يدشن فعاليات ذكرى التأسيس ببطولة كرة السلة

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 03:43 م بتوقيت عدن

اليريمي : نختبر قدراتنا لنكسر قيد الظرف الصعب.. غدا.. التلال يدشن فعاليات ذكرى التأسيس ببطولة كرة السلة
رئيس نادي التلال عارف يريمي

خالد هيثم

أكد العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال ،أن العزيمة والإصرار والرغبة في خدمة النادي وكل ما يخصه ، كانت اسلحة الثبات وكسر قيد الظرف الصعب الذي يحيط بالتلال من كل  الاتجاهات.
وقال ربان القرار التلالي : يدرك ويعرف الجميع ، كيف هو وضع ىنادينا العملاق الذي نالت من الحرب وآثارها ، حتى فقد كل شيء ، ومع ذلك تقمصنا دور الإرادة التلالية التي عرفت من زمان ، وأبقينا التلال في الواجهة من سطة شاقة عانينا فيها وعانى فيها لاعبونا الباحثون عن ملاعب التمرين ، فكان المشهد حضور التلال في كل المواعيد بتحدي الظرف الصعب الذي غابت عنه حتى الدولة ، وتناست أن التلال هو حاضن الرياضة اليمنية ومهدها وعميدها.
وأضاف اليريمي : على مر السنوات التي تحملنا فيها قيادة التلال برفقة مجموعة الإدارة المميزة .. كنا في طريق مفتوح اما نحقق فيه الثبات أو نغادر ، وبفضل الله وجهود الخيرين استطعنا ان نمسك بالشق الأول ونكون في واجهة التلال بروح لا تنكسر أمام التحديات ، وها نحن اليوم نختبر قدراتنا في ظل ما نعانية وننتصر للتلال بالإحتفاء بتأسيسية النادي 113 بأقامة عد من البطولات بمشاركة اخوتنا في اندية عدن ، تحت سقف حرص المسؤولية التي نتحلمها بحب وروح وعطاء وانتماء للتلال العريق.
واردف: الاحتفال بتأسيسة التلال وبهذه الصورة ، هي رسالة من صلب التلال وحدث مهم للرياضة في عدن لأن الحديث عن عميدها . لهذا يحذونا الامل أن نجد كل الأطراف برفقتنا لنقدم الشكل اللائق الذي يلامس تاريخ الرياضة العدنية على مر سنواتها .. وهي دعوة لكل أبناء التلال وشخصياته ونومه للتواجد وصناعة الحدث بحضورهم في الفعاليات التي سنقيمها برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري واشراف مكتب الشباب ، في كرة السلة التي تنطلق غدا الاربعاء على ملعب نادي الوحدة بمنافسات كرة السلة  ، ثم تتوالى باقي المنافسات في الطائرة وتنس الطاولة والقدم ثم رفع الاثقال.