آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:00م

أخبار المحافظات


مدير عام يافع يترأس اجتماع اللجنة الاغاثية ويشارك في عدد من اللقاءات

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 02:38 م بتوقيت عدن

مدير عام يافع يترأس اجتماع اللجنة الاغاثية ويشارك في عدد من اللقاءات

يافع(عدن الغد)نايف المدوري:

ترأس يوم الاثنين 16 /7 /2018م اللواء/صالح أحمد العيسائي مدير عام يافع لبعوس اجتماع اللجنة المجتمعية للإغاثة للإطلاع على سير العمل الذي تقدمه اللجنة بالمديرية.

 

وفي الاجتماع استمع إلى التقرير المقدم من قبل منسق الإغاثة الأخ/عبد الناصر ناجي شايف وبعد نقاش مستفيض من قبل أعضاء اللجنة تم التأكيد على مراجعة الكشوفات لتصحيح بعض الأسماء والعناوين.

 

هذا وقد أشاد أعضاء اللجنة بدور اللجان الفرعية في المراكز وفق التقسيم الجغرافي المحدد مشددين على تنفيذ التوزيع وفق البيانات الخاصة بالمستهدفين.

 

من جانب آخر قام المدير العام في يوم الاثنين بعدد من الأنشطة منها الزيارة إلى مبنى المحكمة والتي رافقه فيها رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأخ/علي المطري للإطلاع على سير الصيانة الجاري في المبنى.

 

كما شارك المدير العام في اللقاء الذي تم مع المقاول حسين الداوودي وممثلي مؤسسة يافع للعمل والإنجاز والذي تضمن استعراض مأتم إنجازه في ترميم طريق لبعوس الحد وأسباب تعثر استكمال العمل من قبل المقاول ، وتم الاتفاق على النزول إلى موقع العمل للإطلاع على ما تم إنجازه ، والاتفاق على استكمال ما تبقى وفق المتغيرات التى طرأت وبدون ضرر ولا ضرار كون المشروع خيري وعلينا جميعا التعاون على إنجازه.

 

كما أشاد المدير العام بالدور الداعم للمؤسسة في كافة المجالات في هذه المرحلة التي نفتقر فيها إلى دور الدولة التنموي.