آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44م

مجتمع مدني


ليلى الشعيبي تشهد حفل اختتام دورة التمديدات الكهربائية في المعهد المهني الصناعي بجول مسحة

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 09:49 ص بتوقيت عدن

ليلى الشعيبي تشهد حفل اختتام دورة التمديدات الكهربائية في المعهد المهني الصناعي بجول مسحة

المكلا (عدن الغد) خاص:

شهدت صباح اليوم الأستاذة/ ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بمعية المهندس/ نبهان عبدالله بن نبهان مدير عام صندوق تنمية المهارات بحضرموت حفل اختتام دورة التمديدات الكهربائية في المعهد المهني الصناعي بجول مسحه .

 

حيث أكدت الأستاذة/ ليلى الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت أن مخرجات هذه الدورة ستفتح لنفسها طريقا مهنيا يضمن لهم مستقبلا يديرونه بأنفسهم لتأمين متطلباتهم واحتياجاتهم خاصة مع الوضع الحرج الذي يعيشه الوطن وتبعاته الممتدة على كل شبر فيه شاكرة صندوق تنمية المهارات بحضرموت على تقديم الدعم وتبني هذه الدورة والأنشطة المختلفة التي تنمي الفرد في مجتمعه.

 

هذا وقدم المهندس / نبهان عبدالله بن نبهان مدير عام صندوق تنمية المهارات بحضرموت التهاني للمشتركين مباركا لهم الإستفادة من دورة التمديدات الكهربائية التي بدورها سوف تكون المهنة بأيديهم لخدمتهم والمجتمع معربا عن سعادته بالتعاون والشراكة مع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت وتطلعاته لخطط قادمة تضمن لعدد كبير من الشباب تنمية مهاراتهم وتحقيق ذواتهم بالعلم والمعرفة والتطبيق .

 

هذا وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية والحقيبة الكهربائية التي تحتوي على معدات ومستلزمات مهنة التمديدات الكهربائية الممولة من صندوق تنمية المهارات بحضرموت.

 

حضر حفل الإختتام الأستاذ/ قيس الحوري مدير المعهد المهني الصناعي بجول مسحه والأستاذة/ ليبيا عوض باكونه مدير إدارة تعليم الفتاة والأستاذ/ أنور الحضرمي مدير مكتب المدير العام لمكتب التعليم و

الأستاذ/فرج بامحفوظ مدير المعهد المهني الصناعي بخلف والأستاذ/ فرج باحيدرة ممثل دائرة سوق العمل بمكتب الوزارة

 وعدد من الكوادر التعليمية بمكتب وزارة التعليم الفني والمهني بحضرموت وصندوق تنمية المهارات بحضرموت .