آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


حارس في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يدخل الفرحة لأحد طلاب الكلية

الثلاثاء - 17 يوليه 2018 - 01:31 ص بتوقيت عدن

حارس في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن يدخل الفرحة لأحد طلاب الكلية
الصورة لحارس الكلية ماجد صالح.

عدن ((عدن الغد)) خاص/ علاء بدر:

 

أصيب أحد الطلاب الجامعيين في جامعة عدن بصدمة كبيرة إثر فقدانه مفتاح سيارته قبل أدائه للامتحان في صباح الاثنين.

حيث قال الطالب محمد عارف محمد قاسم المُلتحق بالمستوى الثالث قسم إدارة أعمال "إنه عند وصوله إلى بوابة كلية العلوم الإدارية في منطقة الشعب لم يلحظ سقوط مفتاح مركبته في الأرض"، مضيفًا أنه سارع إلى الدخول لقاعة الامتحان ومكث فيها قرابة الثلاث ساعات، ثم بعد انتهائه شعر أنه فقد المفتاح.

وأردف محمد عارف أنه جن جنونه فهرع مسرعًا ليتفقد الطريق الذي سار عليه لكن دون جدوى، فظن أن المفتاح وقع في يد أحد اللصوص والذي بدوره استولى على سيارته وأخذها، مشيرًا إلى أنه شاهد المركبة وهي في مكانها لم تتحرك، فهدأ أعصابه ليصاحب ذلك الهدوء استغراب.

ولفت الطالب الجامعي محمد عارف أنه ظل جالسًا بجانب سيارته حتى جاءه أحد حراس بوابة كلية العلوم الإدارية في جامعة عدن ويدعى (ماجد صالح محسن عبادي) ليسأله عن مكوثه في مكانه وهو حزين فعندما أخبره بما حدث قام الحارس ماجد صالح بتقديم مفتاح السيارة، ليخبره بأنه عثر عليها مرمية في الأرض فاحتفظ بها إلى حين معرفة صاحب المركبة ليسلمه الأمانة.

وبدوره تقدَّم الطالب محمد عارف محمد قاسم بالشكر والتقدير للشاب الجندي ماجد صالح محسن عبادي حارس بوابة كلية العلوم الإدارية على إخلاصه لله فب عمله، وأمانته التي تحلى بها في هذا الموقف الكبير.