آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

أخبار المحافظات


مدير التربية والتعليم لمحافظة الضالع يقوم بزيارة تفقدية لبعض المراكز الامتحانية في مديرية الشعيب

الإثنين - 16 يوليه 2018 - 07:34 م بتوقيت عدن

مدير التربية والتعليم لمحافظة الضالع  يقوم بزيارة تفقدية لبعض المراكز الامتحانية في مديرية الشعيب

الشعيب(عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الاثنين ١٦/ ٧/ ٢٠١٨م الاستاذ محسن الحنق مدير التربية والتعليم لمحافظة الضالع بزيارة تفقدية لبعض المراكز الامتحانية في مديرية الشعيب.

رافقه في هذه الزيارة التفقدية الاستاذ عبد الحميد طالب الامين العام للمجلس الانتقالي بالمحافظة والأستاذ رائد قريع مدير التربية والتعليم م/ جحاف والأستاذ عبد الله السلال مدير ادارة الاعلام التربوي بالمحافظة الاستاذ علي محمد صالح رئيس قسم التوجيه بمديرية الضالع.

 

حيث تفقدوا من خلالها لسير الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات الثالث ثانوي في المركز الامتحاني لثانوية الشهيد العبادي وثانوية الفقيد أبوبكر ناصر الرباط .

 

 اشاد الاستاذ محسن الحنق بالمستوى الرائع لسير العملية الامتحانية معبراً عن ارتياحه الشديد لسير العملية الامتحانية في جميع مراكز المديرية مقدماً شكره وتقديره لمدير ادارة التربية والتعليم في المديرية ولمدراء الثانويات والمدرسين المراقبين.

 

ولرؤساء المراكز الامتحانية المشرفين على كل الجهود التي يبذلونها ولرؤساء وأعضاء مجالسي الاباء ورجال الامن الحراس الميامين ولكل الاخوة المواطنين ابناء المناطق والقرى على مستوى الوعي والثقافة للالتزام بعدم الجمهرة في ابواب المدارس والمراكز الامتحانية .

 

وحياء كل الطلاب والطالبات الصف الثالث ثانوي الذين يؤدون الامتحانات النهائية ,وحثهم على عدم الغش مراجعة الدروس التي تعلموها خلال العام الدراسي الاول والثاني حتى تعرفوا الاجابات اثناء اداء الامتحانات النهائية

هذا وقد كان في استقبالهم ومرافقتهم العميد عبد الجبار السقلدي مدير عام المديرية والعقيد بحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية  والأستاذ محمد العيسائي والأخ أحمد عفيف مدير مكتب المدير العام بالمديرية.

 

الجديد بالذكر انه قام باستقبالهم في المراكز الامتحانية مديري الثانويات والوكلاء والأساتذة المراقبين في المراكز التي قام بتفقدها  وكذلك رؤساء المراكز الامتحانية المشرفين.

 

من<توفيق رفيق القسيمي: