آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

أخبار المحافظات


المنصري يلتقي بمدير مؤسسة العمل من أجل الجميع

الإثنين - 16 يوليه 2018 - 02:28 م بتوقيت عدن

المنصري يلتقي بمدير مؤسسة العمل من أجل الجميع

خنفر ((عدن الغد)) خاص:

التقى ألامين العام المجلس خنفر الشيخ ناصر المنصري برئيس مؤسسة العمل من أجل الجميع ومدير مشروع التوظيف في حالة الطوارئ الأستاذ محمد الظبواني.

وخلال الإجتماع تم مناقشة خطة توزيع المربعات في مديرية خنفر وتحديد نوعية العمل في كل المربع حسب احتياجات كل مربع من مشاريع وتم تقسيم مديرية خنفر إلى ثمانية مربعات هي جعار الحصن المخزن الكود المسيمير شقرة باتيس الرواء
واستلم مدير المؤسسة قوائم استمارات خطة العمل للمستفيدين من هذا المشروع الذي سينفذ مع بداية الشهر القادم.

وأكد الشيخ ناصر المنصري الأمين العام للمجلس المحلي خنفر في تصريح لـ(عدن الغد) "نشكر مؤسسة عمل من أجل الجميع على الجهود التي تبذلها في استهداف مديرية خنفر التي تعد كبرى مديريات المحافظة من حيث الكثافة السكانية كذا استهداف الشرائح المستحقة والفقيرة التي بحاجة للمساعدة".

وقال الأستاذ محمد الظبواني رئيس المؤسسة ومدير مشروع التوظيف في حالة الطوارئ كان الهدف من الاجتماع الجلوس مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية لاستلام قوائم المستفيدين والتصورات على خطة المشروع التي ستنفذ في كل مربع مع بداية شهر أغسطس.

حضر اللقاء الاخ نايف زين نائب مدير مكتب الإعلام أبين والنقيب حسين المسعودي مدير بحث خنفر والاخ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر والعديد من الشخصيات الاجتماعية والإعلاميين.


*من ماجد احمد مهدي